القائمة الرئيسية

الصفحات

أول حاسب محمول مخصص للألعاب من Corsair يحتوي على شريط يعمل باللمس

 

أول حاسب محمول مخصص للألعاب من Corsair يحتوي على شريط يعمل باللمس
أول حاسب محمول مخصص للألعاب من Corsair يحتوي على شريط يعمل باللمس


أطلقت شركة Corsair أول حاسب محمول للألعاب على الإطلاق. ويأتي جهاز Voyager a1600 مجهز بكل من معالجات Ryzen 6000 ومجموعة AMD Radeon RX 6000، وهو يعتبر أول مشروع لشركة Corsair في مجال الأجهزة المحمولة بعد الاستحواذ على أداة إنشاء أجهزة الحواسب الشخصية في عام 2019.


وحسبما ورد بالصور التي نشرتها Corsair، فإن الحاسب المحمول سوف يحتوي على شريط يعمل باللمس. ومع ذلك، فإن الصور لا تكشف الكثير عن الجهاز ومواصفاته.

ووصفت الشركة الشريط الذي يعمل باللمس بأنه عبارة عن عشرة أزرار قابلة للتخصيص على شكل مفتاح S يسهل الوصول إليها. والشيء الجيد هو أن هذا الصف المكون من 10 أزرار S قابلة للتخصيص سهلة الوصول يضيف مفاتيح إضافية إلى لوحة المفاتيح.

يتم تشغيل مفاتيح S هذه بواسطة برنامج Elgato Stream Deck، مما يعني أنك من المحتمل أن تستخدمها للعديد من عناصر التحكم في البث المباشر، بما في ذلك تبديل المشاهد وتشغيل الوسائط وضبط الصوت.




يبدو أنه يمكنك ايضًا الوصول إلى عناصر التحكم التي تعمل باللمس أثناء إغلاق الحاسب المحمول، ومن المثير أنه يمكنك رؤية مؤشر البطارية قبل فتح الشيء.

وعلى صعيدًا آخر، سيحتوي جهاز Voyager على لوحة مفاتيح ميكانيكية صغيرة الحجم Cherry MX بالحجم الكامل مع إضاءة RGB لكل مفتاح بالإضافة إلى كاميرا ويب بدقة 1080 بكسل.

سيتمكن مشترو Voyager من الاختيار بين Ryzen 7 6800HS و Ryzen 9 6900HS، كلا الإصدارين يأتيان مع Radeon 6800M GPU. ويمكنك الحصول على ما يصل إلى 64 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 2 تيرابايت من التخزين.

يحتوي الجهاز على شاشة بحجم 16 بوصة ودقة 2560 × 1600 بكسل ومعدل تحديث 240 هرتز ومنفذين Thunderbolt 3 USB 4.0 ومنفذ USB 3.2 Gen 2 Type-C ومنفذ USB 3.2 Gen 1 Type-A وقارئ بطاقة SDXC 7.0 ومقبس صوت واحد.






  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات