القائمة الرئيسية

الصفحات

شياومي تطلق تطبيق Game Turbo 5.0 ، الوضع الجديد للعب الذي يجب عليك استخدامه

 


Game Turbo 5.0،تطبيق،شاومي،xiaomi،اللعب،شاومي
شياومي تطلق تطبيق Game Turbo 5.0 ، الوضع الجديد للعب الذي يجب عليك استخدامه



اذا كان لديك هاتف شياومي ، فهناك أخبار جيدة لك اليوم: أصدرت الشركة للتو Game Turbo 5.0 ، أحدث إصدار من MIUI Game Mode. إذا كنت تلعب عادةً على هاتفك الذكي ، فهو أحد أهم التطبيقات ويجب أن تعرف ما هو جديد. يمكنك الآن تثبيت وتجربة الخيارات الجديدة التي تتضمنها لجميع هواتف شياومي المحمولة. نخبرك بكل شيء عن Game Turbo.


Game Turbo هو تطبيق تمتلكه معظم هواتف شياومي المزودة بواجهة MIUI. هدفها هو تحسين التجربة عند فتح لعبة لاستخدامها. يحتوي على العديد من الخيارات التي تسمح لك بتحسين الأداء ، وتجنب التشتيت أثناء اللعب ، وتحرير ذاكرة الوصول العشوائي أو تسجيل الشاشة أثناء اللعب.


الآن يأتي الإصدار 5.0 مع واحدة من أهم الميزات الجديدة منذ إطلاقه: تتبع FPS في الوقت الحقيقي. تسمح "شاشة الأداء" الجديدة للمستخدم بتصور رسم بياني باستخدام FPS في الوقت الفعلي.


من الممكن مقارنتها بالتغييرات السابقة في خيارات Game Turbo. ما الهدف من هذا؟ سيكون لديك إمكانية معرفة معدل FPS الأعلى مع كل تغيير تقوم به. بهذه الطريقة سيكون من الأسهل العثور على الإعداد المثالي بين الأداء وجودة الرسوم.


إذا كنت تلعب بجهاز  أندرويد المحمول الخاص بك ، فمن المستحسن للغاية معرفة كيفية أداء جهازك في كل لعبة ومحاولة تحسين معدل ما هو FPS.


تم تحديث التطبيق بالفعل ، على الرغم من عدم توزيعه في جميع أنحاء العالم. للحصول عليه  ، يجب عليك تثبيت التحديث يدويًا. القيام بذلك بسيط للغاية. عليك فقط اتباع هذه الخطوات:

تحميل التطبيق APK Security V6.2.2  من تيليغرام.

قم بتثبيت APK على جهازك.


لا يمكن أن تكون الخطوات أسهل. بمجرد تنزيل APK من قناة Xiaomiui Telegram ، سيكون عليك ببساطة تثبيته وفتح أي لعبة: وسيعمل Game Turbo 5.0 مع  الميزات التي أخبرناك عنها بالفعل.



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات