القائمة الرئيسية

الصفحات

تعريف طابعة hp لكل نسخ الويندوز بدون CD

 

طابعة,تعريف اى طابعة,تعريف الطابعة على اللاب توب,تعريف الطابعة على الكمبيوتر,شرح تعريف طابعة hp,تعريف طابعة hp ليزر,تعريف طابعة hp 1010,تعريف الطابعة,كيفية تعريف طابعة hp,تعريف اى طابعه,طابعة اتش بي,تعريف طابعة hp ليزر 1025,تعريف طابعة وايرلس hp,تعريف طابعة hp laser 107a,تحميل تعريف طابعة hp 1010,hp,تعريف طابعة hp ليزر جت 1102,تعريف طابعة hp على اللاب توب,تعريف طابعة hp deskjet 2320,تعريف طابعة hp deskjet 2620,تعريف طابعة hp على الكمبيوتر
تعريف طابعة hp لكل نسخ الويندوز بدون CD


تعتبر طابعة hp من أفضل الطابعات حول العالم والأكثر انتشارا، وتتنوع الموديلات التي توفرها الشركة للمستخدمين سواء من حيث الامكانيات والمميزات والأسعار الخاصة بها، كذالك يجب أن تعلم أنه لا يمكنك استخدام الطابعة التي لديك الا اذا قمت بتثبيت التعريف الخاص بها، بحيث يتعرف جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب على الطابعة.


تعرفي طابعة hp لجميع الموديلات المتوفرة ولكل نسخ الويندوز بدون قرص سي دي، هذا ما سنشرحه في هذا الموضوع، من خلاله ستتمكن من تعريف طابعة hp laserjet p1005 وجميع الموديلات الاخرى الموجودة لدى المستخدمين مثل طابعة hp laserjet 1018 وموديل hp laserjet 1320 لجميع نسخ الويندوز، سواء كنت تستخدم ويندوز 10 أو ويندوز 8 أو 8.1 أو ويندوز 7، من ضمن الموديلات التي أطلقتها الشركة والتي يمكن بسهولة تعريفها باتباع الشرح نجد موديل hp laserjet 1300 وطابعة اتش بي ليز جيت p2035 والطابعة hp p1020، وكذلك طابعة hp laserjet p1505 والكثير.



اقرا أيضا :



كيفية تعريف طابعة hp


في البداية، قم بالدخول الى الموقع الرسمي لشكرة HP، وبالأخص صفحة الدعم من هذا الرابط، بعد ذالك اضغط على "الطابعة" كما هو موضح في الصورة أسفله



ستنتقل لصفحة اخرى، في مربع "ادخل اسم المنتج الخاص بك" قم بكتابة اسم الطابعة ثم اضغط على زر "تقديم" أو التمرير لأسفل الصفحة لتجد الموقع يعرض عليك بعض الطابعات الشهيرة التي أنتجتها الشركة، فيمكنك الضغط على الطابعة الخاصة بك مباشرة دون كتابة الاسم في الخانة الموجودة بالأعلى في حالة ان كانت موجودة.


الأن، سيتم نقلك الى صفحة التعريفات الخاصة بالطابعة التي قمت باختيارها، حيث سيقوم الموقع بالتعرف على نظام التشغيل المثبت على جهازك بشكل تلقائي،كما تلاحظ أن الموقع اكتشف أن النظام المثبت على جهازي هو نظام ويندوز 10 نسخة 64 بت، وبالتالي سيتم وضع التعريف المناسب لهذا الويندوز. يمكنك أيضا تغيير نظام التشغيل إذا رغبت في ذلك عن طريق الضغط على "تغيير نظام التشغيل". في المثال المطبق في الشرح قمت باختيار تعريف طابعة hp laserjet p1102 كما هو موضح في الصورة أسفله.

اخيرا، قم بالضغط على زر "تنزيل" الموجود بالأسفل ليتم تحميل تعيرف طابعة hp بنفس الموديل الذي قمت باختياره ونفس نظام التشغيل الموجود على جهازك.


وكما تلاحظون أن الطريقة لا تحتاج الى وجود سي دي خاص بالطابعة، لأنها تعتمد فقطط على تحميل التعريف المناسب من الموقع الرسمي للشركة.


انتهى الشرح بالتوفيق للجميع


اقرأ أيضا :


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات