القائمة الرئيسية

الصفحات

متصفح Microsoft Edge على وشك الحصول على VPN مدمج خاص به

 

Microsoft ،Microsoft Edge ،متسصفح،VPN،متصفح
متصفح Microsoft Edge على وشك الحصول على VPN مدمج خاص به

عانى Microsoft Edge كثيرًا من الانخفاض في عدد المستخدمين الذي كان لديه لبعض الوقت ويبدو أنه ليس النهاية . تعمل الشركة باستمرار على تحسين خدماتها وإيجاد طرق لجذب الناس.


واحدة منها هي أن المتصفح سيحتوي على أداة VPN مجانية ، وفقًا لتقارير وتسريبات مختلفة ، لذلك قد يساعد ذلك بعض المستخدمين على إعادة النظر في العودة إلى استعمال المتصفح .

سيكون لدى Microsoft Edge شبكة VPN مجانية سيتم تشغيلها بواسطة Cloudflare والتي تعد بحذف بيانات التشخيص والدعم كل 25 ساعة.

وأكدت الشركة أن الأداة ستقوم بتشفير اتصال أي شخص يستخدمها ، مما يمنع التتبع عبر الإنترنت ويحافظ على خصوصية موقعك.

سيحتاج المستخدمون إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft الخاص بهم لاستخدام هذه الخدمة في  المتصفح الخاص بهم ، على الرغم من أنه سيكون لها حد يبلغ 1 غيغابايت من البيانات.

سيحاول Microsoft Edge وضع متصفح غوغل تحت المنافسة ، والذي تعرض في الأشهر الأخيرة لانتقادات شديدة بسبب قضية الخصوصية أو استهلاك الذاكرة أو نفاد البطارية.

تمكنت غوغل من جذب المستخدمين من خلال متصفحها الذين تمكنوا من العثور على خدمة تناسبهم ، على الرغم من وجود المشاكل.

يطلب الناس باستمرار شبكة VPN على المتصفحات  ، حيث تعرضها شركات مختلفة بتكلفة معينة ، لذلك إذا تمكنت  مايكروسوفت من جعلها مجانية ، فسيكون ذلك نجاحًا كبيرًا.

تسعى الشركة إلى تحسين عرضها باستخدام VPN مجاني وبأداء رائع ، نظرًا لأن Opera و  موزيلا لديهما بالفعل واحدة ، لكنهما إما بطيئتان أو يتعين عليك الدفع مقابل استخدامها.


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات