القائمة الرئيسية

الصفحات

التأكيد على هاتف Oppo K10x عبر منصة TENAA

 


في الشهر الماضي، أطلقت شركة Oppo مجموعة هواتفها الذكية K10، والتي تضمنت اصدار قياسي واصدار Pro واصدار 5G، ويبدو أن الشركة الأن تخطط لادخال اصدار جديد داخل المجموعة، والذي سيطلق عليه اسم Oppo K10x.


وجاءت الاخبار من منصة TENAA، والتي أكدت عن الاسم والمحت أيضا الى أن اطلاق وشيك، بالنظر الى القائمة الموجودة على منصة الشهادات الصينية سيحمل الهاتف الاسم الرمزي PGGM10 وسيصل بميزات مشابهة تماما لاصدار اخر من Realme.


وكشفت القائمة أيضا عن مواصفات الهاتف، والتي تتضمن شاشة TFT بحجم 6.59 بوصة ودقة Full HD+، ومن الداخل، سيتم تشغيل الهاتف بواسطة بطارية كبيرة بسعة 4880 مللي أمبير ومعالج Qualcomm Snapdragon 695.


وكشفت القائمة أيضًا عن مواصفات الهاتف، والتي تتضمن شاشة TFT بحجم 6.59 بوصة ودقة Full HD+. ومن الداخل، سيتم تشغيل الهاتف بواسطة بطارية كبيرة بسعة 4880 مللي أمبير ف ومعالج Qualcomm Snapdragon 695.


سيضم الهاتف ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت و 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. سيتميز هاتف Oppo K10x بكاميرا ثلاثية في الخلف، مع مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل ومستشعرين بدقة 2 ميجابكسل للعمق والماكرو.


وبالتالي، فإن الهاتف الذكي يبدو مشابهًا تمامًا لهاتف Realme V25، من حيث التصميم والمواصفات. لذلك، يمكننا توقع وصول الهاتف باللون الفضي والأسود أيضًا. من غير الواضح ما إذا كان الجهاز يدعم معدل تحديث عالي ام لا، ولكن إذا سيتبع نفس نهج V25، فيمكننا توقع رؤية شاشة 120 هرتز.



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات