القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استخدام لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس على Windows 11

 

Windows 11، لوحة المفاتيح،لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس،TOUCH KEYBEARD
كيفية استخدام لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس على Windows 11


يمكنك استخدام لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس على نظام التشغيل ويندوز 11 إذا كان لديك جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز مع شاشة تعمل باللمس. مع Windows 11 ، أدخلت Microsoft العديد من التحسينات على لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس والتي تتضمن لوحة رموز تعبيرية وإمكانيات الكتابة الصوتية والسمات وغير ذلك الكثير. 


علاوة على ذلك ، تحمل لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس في نظام التشغيل Windows 11 العديد من خيارات التخصيص التي تتيح لك تغيير حجم لوحة المفاتيح والسمات والخلفية وحجم النص الرئيسي. في هذا المنشور ، سنرشدك إلى كيفية تمكين لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس واستخدامها وتخصيصها على نظام التشغيل ويندوز 110.


كيفية تمكين Touch Keyboard على ويندوز 11


افتح تطبيق الاعدادات "Settings "  بالضغط فوق شريط المهام واختر "Task Settings" أو بالضغط على مفاتيح Win + I في نفس الوقت



من القائمة الجانبية أنقر فوق "Personalization" ثم أنقر فوق "Touch Keybeard" ثم قم بالتبديل لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس من "Off" الى "On" 



بمجرد انتهاء من الخطوات أعلاه، ستظهر أيقونة لوحة مفاتيح صغيرةعلى شريط المهام، أنقر فوقه للوصول بسهولة الى لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس



كيفية استخدام لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس في ويندوز 11


بمجرد فتح لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس، يمكنك استخدام مؤشر الماوس أو الادخال باللمس لبدء الكتابة، بدلا من ذلك، يمكنك أيضا استخدام رمز الترس للتبديل الى وضع الكتابة اليدوية واستخدام القلم أوالماوس للكتابة


يمكنك أيضا استخدام ميزة تحويل الكلام الى نص، بالنقر فوق رمز الميكروفون


بصرف النظر عن طرق الادخال المختلفة ، يتيح لك النقر فوق الرمز الأخير الوصول إلى الرموز التعبيرية وملفات GIF والرموز وسجل الحافظة.


بعد الكتابة والانتهاء، قم بالضغط على علامة الغلق أو على أي مفتاح على الكيبورد 


هناك الكثير الذي يمكنك القيام به باستخدام لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس في ويندوز 11، حيث يمكنك تغيير اللغة وحجم الخط والثيمات وما الى ذلك، وتحقيق أقصى استفادة منها في حال العمل بها.

انتهى الشرح بالتوفيق للجميع


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات