القائمة الرئيسية

الصفحات

Adobe ستقدم إصدارًا مجانيًا من Photoshop على الويب

 

Photoshop ،Adobe ،ادوبي،اصدار الويب
Adobe ستقدم إصدارًا مجانيًا من Photoshop على الويب


تعد Adobe Photoshop أداة معروفة لتحرير الصور وإنشائها حيث يتم تقديم ميزات ووظائف قوية بها. والآن، كشفت الشركة عن خطط لتقديم نسخة مجانية من Photoshop تعمل على الويب، وبدأت في اختبار نسخة مجانية للمستخدمين في كندا.


تقدم Adobe حاليًا Photoshop عبر العديد من الأنظمة الأساسية. على سطح المكتب، سواء على الحاسب الشخصي أو macOS، يقدم التطبيق أكبر قدر من الميزات، ولكنها خدمة مدفوعة. وفي نظامي Android و iOS، تقدم الخدمة خيار مجاني والذي يوفر وصولاً مجانيًا إلى الأدوات الأساسية، مع قفل بعض الميزات للخدمة المدفوعة.


وبالنسبة للويب، تقدم Adobe إصدارًا مبسطًا يحتوي فقط على الميزات الأساسية لبرنامج Photoshop مجانًا. وللوصول إلى الأدوات الأكثر قوة، سيحتاج المستخدمون إلى الدفع مقابل اشتراك Photoshop.


تكمن الفكرة وراء هذا القرار في السماح لمزيد من الأشخاص بتجربة Photoshop وربما جذب انتباههم إلى شراء الميزات المتميزة. سيؤدي عرض هذا على الويب إلى توفير الوصول إلى Photoshop على أي جهاز ذكي تقريبًا، بما في ذلك أجهزة Chromebook.


يتم حاليًا اختبار الإصدار المجاني من Photoshop على الويب في كندا، ومن المتوقع طرحه على نطاق واسع قريبًا. لم تصدر Adobe جدولًا زمنيًا حتى الآن للوقت الذي سيصل فيه Photoshop على الويب بشكل مجاني.



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات