القائمة الرئيسية

الصفحات

ترتيب جديد لأسرع دول العالم في سرعة الأنترنت


أسرع دول العالم في سرعة الأنترنت، سرعة الأنترنت،5g،الانترنت
ترتيب جديد لأسرع دول العالم في سرعة الأنترنت

أصبحت الأجهزة المحمولة الوسيلة المفضلة للاتصال بالأنترنت، وبعد وجود شبكة هاتف محمولة سريعة أمرا ضروريا لمعظم الأنشطة عبر الأنترنت.


لذا فان Speedtest Intelligence من Ookla هو المسؤول عن حساب متوسط سرعات النطاق العريض للهاتف المحمول والتابلت حول العالم على أساس شهري لتحديد البلدان التي لديها الأسرع.


وتجدر الاشارة الى أن الاختبار يقيم أكثر من 135 دولة وله طريقتان لتقديم تقرير نتائجه: المتوسط وأكثر من المتوسط.


اقرأ أيضا :


بالنسبة لتقرير الشركة الأخير، اختلت الامارات العربية المتحدة صدارة الترتيب بمتوسط سرعة تنزيل 134.48 ميجابايت في الثانية، وبذلك أصبحت الدولة التي تمتلك أسرع شبكة للهاتف المحمول في العالم.


بينما اختلت قطر المرتبة الثانية في الترتيب بمعدل 129.36 ميجابايت في الثانية والنرويج في المركز الثالث بمعدل 116.17 ميجابايت في الثانية.


عند تحليل المراكزالعشرة الأولى في الترتيب، لا تتفاجأ بالعثور على دول مثل كورية الجنوبية والمملكة العربية السعودية والكويت وهولاندا والدانمارك وبلغاريا وكرواتيا، والتي شهدت انتشارا سريعا لتقنية 5G.

من ناحية أخرى، تقع كندا في المركز 17 بمتوسط سرعة تنزيل 71.46 ميجابت في الثانية والولايات المتحدة في المركز 26 مع سجل 61.06 ميجابت في الثانية.


من خلال قياس تناسق الأداء لكل شركة اتصالات في الولايات المتحدة ، وجدنا أن T-Mobile حصلت على أعلى درجة اتساق خلال الربع الأول من عام 2022 ، حيث أظهرت 88.3٪ من النتائج سرعات تنزيل وتحميل 5 ميغابت في الثانية على الأقل تبلغ 1 ميغابت في الثانية . وجاءت Verizon Wireless في المرتبة الثانية بنسبة 84.6٪ و AT&T في المرتبة الثالثة بنسبة 82.1٪ ".


الترتيب يكشف سيطرة عربية على المراتيب الأولى حيث توجد 4 دول في المراتب العشرة كما في الصورة أسفله 


اقرأ أيضا :



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات