القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برامج رفع وتحسين الصوت للويندوز

 


تحميل برنامج رفع صوت الكمبيوتر,الصوت,رفع صوت الويندوز,برنامج رفع صوت الكمبيوتر ويندوز 7,رفع الصوت ويندوز 10,رفع صوت الكمبيوتر,رفع مستوي الصوت,برامج رفع صوت,برامج رفع صوت الكمبيوتر,برنامج رفع الصوت للكمبيوتر,رفع صوت الكمبيوتر ويندوز 7,رفع صوت الكمبيوتر ويندوز 10,تحسين جودة الصوت,رفع الصوت,برنامج رفع الصوت dfx,برنامج تصفية الصوت,رفع الصوت ويندوز 8,تفعيل برنامج رفع الصوت,رفع صوت الكمبيوتر بدون برامج ويندوز 7,برنامج رفع صوت اللاب توب ويندوز 10 مجانا
أفضل برامج رفع وتحسين الصوت للويندوز 


تجربة رفع مستوي الصوت من افضل ما يمكننا القيام به خاصة عند الاستماع الي مقطع صوتي منخفض او كانت السماعة ضعيفة ففي هذه الحالات يتم الاستعانة ببرنامج رفع الصوت الى 1000 فهو الحل الأنسب لزيادة الصوت بدون تشويش .

فأذا كنت تستخدم لابتوب او كمبيوتر ولا يتوفر لك سماعات خارجية عالية الجودة فلا مشكلة سوف نستعرض اليوم الحل كل ما عليك هو اختيار برنامج زيادة الصوت 10 اضعاف وتنقيته من بين البرامج في هذا الدليل .


انخفاض صوت السماعات وعدم وضوح مستوي صوت الكمبيوتر او اللابتوب من الوارد ان تقابل هذا النوع من السماعات الضعيفة الذي يشكل عائق عند استخدام مشغل موسيقى للكمبيوتر او فيديو او لعبة ولحل هذه المشكلة سوف نستخدم برنامج رفع الصوت الى 1000 وسوف يساعدنا ليس فقط في رفع مستوي الصوت بل تحسين الجودة كذلك .


وحتي نتمكن من رفع الصوت الي مستوي اعلي يتم استخدام برنامج رفع الصوت الى 1000 فهي سهلة الاستخدام ويمكنك اختيار برنامج من البرامج التالية في هذا الدليل ويمكن تنزليها علي اي اصدار ويندوز سواء xp او 7 او 8.1 او 10 إذا كنت تعاني من مشكلة وهي ان السماعات ضعيفة ولا تسمع منها الصوت أحيانا وغالباً هذا في اللابتوبات و أجهزة الكمبيوتر القديمة .


أفضل برامج تضخيم وتحسين جودة الصوت للكمبيوتر


1 - برنامج DFX Audio Enhancer 




يوفر DFX Audio Enhancer جودة صوت عالية الوضوح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال تحسينه بصوت محيطي ثلاثي الأبعاد ودقة أعلى وصوت جهير مرتفع. ما عليك سوى تثبيت DFX وستندهش من وضوح الصوت الإضافي واللكمة التي يوفرها جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستعمل DFX على تحسين صوت مواقع الويب والموسيقى ومقاطع الفيديو وراديو الإنترنت والألعاب ومحادثات الفيديو والبرامج الأخرى. تتيح لك ميزة الاستكشاف في DFX Audio Enhancer أيضًا اكتشاف الموسيقى الجديدة بسهولة والوصول إلى مقاطع الفيديو الموسيقية وعرض كلمات الأغاني والمزيد مباشرةً من واجهة مستخدم DFX.


يعمل  DFX Audio Enhancer على تحسين جودة الصوت بشكل كبير من البرامج والمواقع المفضلة لديك مع 3D Surround، ودقة أعلى، وصوت جهير، والمزيد، مما يوفر جودة تشغيل استثنائية على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows.


برنامج Sound Booster



برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر يتيح لك زيادة مستوى الصوت الى 500% يتم تشغيله في الخلفية بحيث يسهل الوصول اليه بسرعة من شريط ابدأ وبمجرد الضغط عليه يمكنك تحديد مستوى الصوت سواء رفع الصوت أو خفضه.


يتميز البرنامج بالحجم الصغير والدعم الكامل لكل اصدارات الويندوز بحيث يمكنك تنزيل Sound Booster برنامج لرفع صوت الكمبيوتر ويندوز 7 مجانا أو الاصدارات الأقدم، علاوة علي انه ليس فقط يقدم رفع الصوت بل يهدف الي خفض مستوي الصوت للبرامج المزعجة لمستويات مخصصة لك .


فضلا عن الدعم الكامل لكل البرامج والتطبيقات بحيث يمكنك استخدام برنامج مكبر الصوت للكمبيوتر هذا لتعديل مستوى الصوت اذا كنت تستخدم المتصفح او اثناء الالعاب او غيره وهو امن تماما على الجهاز.


برنامج Digital Power



اذا مللت من استماع نفس المقاطع الصوتية ونفس الموسيقى للكمبيوتر او ان السماعات ضعيفة ومستوى الصوت منخفض جدا، فأن الحل الأمثل في هذه الحالة هو برنامج  Digital Power Station المجاني، فهو برنامج رفع الصوت سهل الاستخدام يعمل على رفع الصوت بدون تشويش او ضوضاء كبيرة.


يتميز بالواجهة والشكل الاحترافي فان تواجه صعوبة في التعامل معه، يتيح لك برنامج زيادة الصوت 10 اضعاف وتنقيته فضلا عن الدعم الكامل لتحسين الصوت المخصص للأفلام والفيديوهات للوصول الى تجربة افضل ومشاهدة امتع.


برنامج SRS Audio Sandbox



SRS Audio Sandbox يعتبره مستخدميه القدامى انه افضل برنامج تضخيم الصوت للكمبيوتر بفضل امكانية رفع الصوت الى 10 اضعاف بجانب الجودة العالية التي يقدمها بحيث لن تلاحظ اي تشويش في الجودة بعد رفع الصوت. 

ومن المميزات الفريدة التي لن تجدها في اي برنامج تعلية الصوت للكمبيوتر اخر هي الواجهة المميزة والبسيطة التي يمكن استعمالها بسهولة وسهلة الفتح والغلق .


برنامج FxSound



يستخدمه اكثر محبي الجودة العالية خاصة لا عبي الموسيقى والعازفين وال Gamers بفضل امكانية الصوت ثلاثي الابعاد والتحكم في الصوت المحيط.


فهو ليس فقط برنامج رفع صوت الكمبيوتر كأي برنامج بحيث يعتبر برنامج FxSound من اقوى البرامج التي يمكنك استخدامها في زيادة الصوت الخاص بجهازك بمجرد تنزيله والقيام بتشغيله وتجربة الصوت سوف تجد انه ارتفع بشكل ملحوظ ثم التحكم في الاعدادات . 


فهو برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر مجاني تماماً ويمكنك استخدامه لجميع اصدارات الويندوز يقدم لك اعدادات متقدمة بجانب رفع الصوت للتحكم في خصائص الصوت مثل Visualizer و EQ واضافات وتأثيرات منفصلة يمكن وضعها علي الصوت بمجرد تحديدها .


ومن اقوي الخواص لبرنامج FxSound انه يتيح لك زيادة الصوت بشكل عالي جدا جداً بدون التشويش علي جودة الصوت او المقطع الصوتي بجانب ان البرنامج يوجد به بعض الخصائص الجانبية مثل القوالب الجاهزة للألعاب والبرامج المنفصلة .


برنامج Boom 3D



برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر Boom 3D ويحتوي علي مميزات لا تتواجد في الكثير من البرامج الاخري وهذا من خلال تجربتي للبرنامج بعيداً عن الهدف الأساسي وهو انه برنامج رفع الصوت الى 1000 .


بحيث انه يحتوي علي امكانية لتشغيل صوت الكمبيوتر بخاصية 3D التي تجعل الصوت اكثر واقعية وتجعلك تشعر ان الصوت حولك فعلاً .


بجانب هذا البرنامج يدعم كل انواع السماعات ، ويمكنك زيادة التخصيص من خلال اختيار نوع السماعات الخاص بك من زر السماعات من الشريط العلوي ، وخاصية صدا الصوت التي تجعل الصوت اكثر واقعية .


وبعض الادوات الأخرى مثل Ambience التي تتيح لك جعل الصوت اكثر واقعية ، بجانب وضع الصوت الليلي Night Mode لتقليل الصوت اثناء الليل .


وغيرها من المميزات الرائعة ،ومنها امكانية استيراد ملف صوتي ووضعه في البرنامج وسماعه بالمؤثرات علي الصوت فقط وليس علي الكمبيوتر ككل بمعنى تجعلك تستخدمه كبرنامج تعلية الصوت Mp3 .


برنامج Breakaway Audio Enhancer



برنامج زيادة الصوت 10 اضعاف وتنقيته مميز للتعامل مع مشكلة السماعات المنخفضة او صوت الفيديو الضعيف، يقدم لك امتياوات فريدة مثل التحكم في كل أصوات الويندوز.


بحيث لن تواجه مشكلة في التحكم في صوت برنامج محدد او لعبة ، يهدف الي التعامل مع كل صيغ الملفات والفيديوهات لتجربة صوت افضل .


برنامج AIMP


برنامج AIMP مشغل ملفات الصوت يعتبر من افضل و اجمل المشغلات، مع انه مشغل ملفات الصوت وهذه هي وظيفته الاساسية الا انه يضم العديد من المميزات، منها تضخيم الصوت لدرجة كبيرة ،


كثيرا ما نقوم بتحميل ملفات صوتية لكن نجدها ضعيفة و منخفظة من حيث الصوت تضطر الى البحث عن طرق للتحكم بمستوى الصوت  باستخدام برامج متخصصة لكن اصبح هذا الامر من الماضي مع برنامج AIMP فهو يتوفر على هذه الميزة و باحترافية و حفظ الملف بعد ذالك بكل سهولة . يسمح لك عن طريق هذه الميزة بتحسين جودة الصوت ورفعه وكذالك التحكم في سرعة قراءة الملف الصوتي وعزل الاصوات الخلفية .



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات