JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تحميل متصفح فايرفوكس الخاص VPN للكمبيوتر Firefox Private Network

 

Firefox Private Network،VPN ،متصفح فايرفوكس،firefox vpn
تحميل متصفح فايرفوكس الخاص VPN للكمبيوتر Firefox Private Network


اذا كنت تستخدم فايرفوكس بالفعل كمتصفح الانترنت الافتراضي لديك، فقد لا تكون غريبا على امتدادات الخصوصية والوظائف الاضافية الخاصة بهم، يمكنك بالفعل اختيار مستوى حماية التتبع الخاص بك لحظر أي برامج تعقب ونصوص ضارة والبحث عن خروقات البيانات، يأخوذك المتصفح Firefox Private Network الى هذه الخطوة الى الأمام وتقدم لك غطاء أمان دون تغيير اعداداتك وأذوناتك.


يضمن لك متصفح فايرفوكس الخاص التشفير الأساسي لتصفحك وستعمل ويفة VPN الاضافية المدفوعة على اخفاء هويتك عبر الأجهزة ويوفر حماية خصوية المستخدم والأمان عبر الأنترنت، يخفي المتصفح الخاص من فايرفوكس عنوان IP الخاص بك لحمايتك من المراقبة وجمع البيانات، قم بحماية حركة المرور عبر متصفحك باستخدام شبكة فايرفوكس الخاصة، كما يمكنك تعزيز الخصوصية مع حماية المتصفح المدمجة الجديدة


يتمتع Firefox منذ فترة طويلة بسمعة طيبة فيما يتعلق بالخصوصية ، ويشهد على ذلك مشروعهم الأخير ، وهو Firefox Private Network. يعد أحدث عرض من Mozilla بإخفاء متصفحات الإنترنت الخاصة بهم بخصوصية تامة ، وبالتالي ضمان تصفح آمن سهل للعقل. يتكون هذا التحديث الجديد من جزأين ، يتألفان من امتداد متصفح مجاني وشبكة VPN كاملة.


على غرار VPN (شبكة افتراضية خاصة)، يؤمن الامتداد تصفحك عن طريق اخفاء عنوان IP الخاص بك وتحويل حؤكة المرور على الانترنت من خلال خوادم آمنة، لن يؤدي ذالك الى حماية تصفح سطح المكتب من فايرفوكس فحسب، بل حماية الكمبيوتر بالكامل، يمنحك الدفع مقابل VPN راحة البال التامة لأنه يحمي جميع التطبيقات والمتصفحات التي تصل من خلالها الى الانترنت.


يتميز المتصفح Firefox Private Network بانه ليس مخصص لجهاز كمبيوتر واحد فقط، اذا كان لديك حساب Firefox الخاص بك مضبوطا على المزامنة مع أجهزة سطح المكتب الأخرى فيمكنك تمكين الشبكة الخاصة عليها عن طريق تسجيل الدخول من أشرطة الأدوات الخاصة بك. إذا كنت لا تريد استخدام الامتداد بعد الآن ، فيمكن إزالته بسهولة من حسابك في Firefox أيضًا. تعد هذه السهولة التي يمكنك من خلالها التحكم في أمان اتصالك أمرًا رائعًا لأي نوع من المستخدمين الذين يحتاجون إلى شبكة ظاهرية خاصة موثوقة. ومع ذلك ، فإن امتداد سطح المكتب هذا يعتمد بشكل كبير على امتلاك حساب Mozilla Firefox ، لذلك إذا كنت لا تستخدم متصفح فايرفوكس كثيرًا ، فإن هذا التطبيق هو بالفعل عديم الفائدة بالنسبة لك.


تعمل شبكة Firefox الخاصة بسهولة. عليك فقط إضافته كملحق لمتصفح Firefox لسطح المكتب وتسجيل الدخول إلى حساب Firefox الخاص بك. في المرة التالية التي تستخدم فيها متصفح الويب الخاص بك ، سيبدأ التطبيق تلقائيًا في تشفير جميع أنشطتك عبر الإنترنت. إذا كانت هناك أية مشكلات تتعلق باتصالك ، فستتصل الشبكة الخاصة بك برمز ورسالة حتى تتمكن من حلها. في البداية عندما يكون التطبيق غير متصل بالإنترنت ، سيتم توجيه نشاطك عبر الإنترنت مباشرة إلى الشبكة التي تتصل بها للحصول على أمان أفضل أثناء توقف خدمة الوكيل. من المفيد أن Cloudflare هو مزود الخادم الوكيل للشبكة الخاصة. لن يتم الاحتفاظ ببياناتك معهم لفترة طويلة ، فلا داعي للقلق.


يمكن لـ Firefox Private Network تشفير أي تطبيق يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت. هذا يعني أن جامعي البيانات لن يكونوا قادرين على معرفة ما تفعله في أي وقت ، والنتائج فورية. بعد حوالي عشرين دقيقة من استخدام Firefox Private Network ، لاحظت أنني لم أحصل على تلك الإعلانات المنبثقة المزعجة للأشياء التي شاهدتها سابقًا. بالإضافة إلى ذلك ، شعرت براحة البال لعلمي أنني قادر على التحكم في مستوى الحماية. حتى أنني قادر على البث أو التنزيل أو اللعب بدون أي قيود على النطاق الترددي لأنه يمكنني توصيل ما يصل إلى خمسة أجهزة في وقت واحد. دائمًا ما يكون لدي جهاز الكمبيوتر والجهاز اللوحي والهاتف في وقت واحد. لا أرى أي سبب يمنعك من استخدام Firefox Private Network ، أوصي به لأي شخص يريد الحفاظ على خصوصية نشاطه على الإنترنت.


اهم مميزات المتصفح  Firefox Private Network

  • تشفير جميع الاتصالات الموجودة على جهازك 
  • اخفاء عنوان IP الخاص بك 
  • حماية جميع التطبيقات المثبتة من التتبع
  • احم نفسك من عند استخدام شبكة WiFi عامة غير امنة 
  • اخفاء بيانات التصفح الخاص بك من جامعي البيانات
  • توفير طبقة حماية اضافية للخصوصية
  • منع شبكات الاعلان من تتبع سجل التصفح الخاص بك 
  • عناوين البروتوكول الانترنت (ip) مخفية ولذلك يصعب تتبعك 
  • توفير الحماية من متتبعات الطرف الثالث حول الويب


معلومات Firefox Private Network :

  • الاسم -  Firefox Private Network 
  • الترخيص - مجاني 
  • التوافق - جميع الاصدارات الويندوز
  • الحجم : 2 MB
  • التصنيف - متصفحات




تنزيل المتصفح من موقعه الرسمي



الاسمبريد إلكترونيرسالة