القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 8 مواقع لمشاهدة افلام ومسلسلات مجانا ‌

افضل مواقع لمشاهدة افلام ومسلسلات,أفضل المواقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات أونلاين,افضل مواقع افلام,افضل مواقع لمشاهدة الافلام و المسلسلات,افضل مواقع لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا,افضل مواقع لمشاهدة الافلام والمسلسلات مترجمة,افضل المواقع لمشاهدة الافلام والمسلسلات,أفضل المواقع لمشاهدة الأفلام مجانا,افضل مواقع لمشاهدة الافلام والمسلسلات مترجمة مجانا,افضل تطبيق لمشاهدة افلام ومسلسلات,افضل تطبيق لمشاهدة افلام ومسلسلات على ال,موقع لمشاهدة الافلام الاجنبية
مشاهدة افلام ومسلسلات مجانا | أفضل المواقع و التطبيقات

 

منذ مطلع القرن العشرين و ما أن حقق الفن قفزته و خلع ثوب الكلاسيكية عن جلده ، ليتجرد من قيد الأوراق و خشبة المسرح  اللاتي كانتا الوسائل الوحيدة لإلقاء ألقه على المتذوقين. من حينها لم يكن الفن ليتوقف يوماً عن الانسكاب من الكاميرا على شكل أفلام و مسلسلات و التي شكلت نبعاً دفاقاً من الفن و الإمتاع البصري. هذا و قد تأصل الفن السينمائي و اشتد عوده على مقربة من عين الكاميرا و اعشوشب تحت مرمى نظرها بشكل كبير و شهدت الأفلام و المسلسلات تقلبات و تطورات على صعيد الإنتاج و التمثيل و التصوير و كذلك التوزيع و إيصال وجبة الإمتاع هذه إلى المتلهفين و متتبعي السينما. حيث أنه مع الإمعان بالمشهد و الواقع السينمائي نجد أنه في بادئ الأمر كان مقتصر العرض على دور العرض ثم تحور عن الأفلام المسلسلات لتصبح عروسة الشاشة الصغيرة. إلى أن أصبح مع تفجر ثورة الانترنت مواقع وتطبيقات خاصة ل مشاهدة افلام ومسلسلات مجانا.


فإذا كنت من عشاق السينما و المسلسلات و تقتفي أثر أفضل المواقع و التطبيقات التي تعمل على تقديم وجبة دسمة ترضي خيالك. فأنت في المكان الصحيح حيث أننا في هذا المقال سنجد السطور التالية لتعود عليك بأفضل المواقع التي تكفل لك عرض كل ما جادت به الشاشة الكبيرة و الصغيرة كما أن رقعة المقال ستتسع لتشمل أيضاً أفضل التطبيقات التي تعمل في نفس السياق.


مشاهدة افلام ومسلسلات مجانا | أفضل المواقع


موقع ايجي بست Egy.best

يعتبر موقع ايجي بست من أفضل و أضخم المواقع التي تمتهن استقدام الافلام و المسلسلات و إتاحتها للمشاهد العربي بالمجان دون قيد أو شرط. على الرغم من المنعطف الذي مر به الموقع و أجبر ملاكه على إغلاقه لفترة من الزمن ، مما أصاب مدمني الأفلام و مرتادي الموقع الذين كانوا يجدون فيه متنفس لهم بخيبة أمل. إلا أنه لحسن الحظ عاد الموقع بقوة و بزخم أكبر من الذي كان عليه. و يعتبر اليوم من أفضل مشاهدة افلام ومسلسلات مجانا في الشرق الأوسط. مما يميز هذا الموقع بشكل كبير أنه يتبنى السرعة في استقدام الأفلام و المسلسلات المتوفرة على الساحة و إن كانت حديثة العهد لإتاحتها للمشاهد مترجمة و جاهزة. و لا يقتصر استقطاب الموقع للأفلام الغربية بل إنه لن يبخل عليك بالإنتاجات الكورية و العربية و الهندية و التركية.


و من المميزات أيضاً التي تدفعنا لإدراج الموقع في قمة القائمة أن الترجمة المقدمة و المدمجة مع الفلم أو المسلسل سهلة وواضحة. علاوةً على توفير هذه الانتاجات بدقات مختلفة. و تبني الموقع الروابط المباشرة ، فلن تجد نفسك تنتقل من رابط إلى أخر بل بضغطة واحدة سيبدأ تحميل الفلم. و لا ننسى أيضاً الواجهة البسيطة الجميلة التي تعكس غور الموقع.


موقع Cima4u

لا يغفل عن أي محب لعالم الأفلام و المسلسلات موقع cima4u. الذي يعتبر في نظر الكثيرين العمود الفقري لهذه الفئة من المواقع. و الستاندرد الذي تقارن المواقع الأخرى به. نظراً لكثافة المحتوى الذي يشف عنه الموقع. و الذي يشمل الأفلام الغربية و العربية و التركية و الهندية و الكورية و اليابانية غيرها الكثير من الانتاجات. كما أن الموقع يضمن لك تقديم الترجمة مدمجة مع الفلم ، و بالتالي لن تواجه صعوبة في البحث عن الترجمة الخاصة بالفلم أو المسلسل بل ستجد العمل الفني جاهز على طبق واحد. علاوةً على قدرتك على مشاهدة افلام ومسلسلات مجانا أونلاين ستكون قادراً أيضاً على تحميلها لمشاهدتها لاحقاً.




حري بنا لدى الحديث عن أفضل المواقع مشاهدة افلام ومسلسلات مجانا أن نعرج على موقع موفيز لاند. أحد أكبر المواقع المختصة بتقديم المنتجات المرئية على اختلاف خلفياتها و ثقافاتها. فمن خلال هذا الموقع ستجني و ما تقطف ما طاب لك من الأفلام و المسلسلات سواء الغربية أو العربية. إن رقعة الموقع تشمل في حياضها أيضاً الأنمي و البرامج العالمية التي تناسب الكثير من الأذواق. يتميز الموقع بالسلاسة حيث أنك لمشاهدة فلم أو مسلسل معين يتعين عليك الانتقال إلى القسم المختص به و ذلك حسب تصنيف الفلم و ماهيته إما رعب أو أكشن أو دراما أو كوميديا أو تراجيديا. ليتم إحالتك من بعدها إلى رابط خارجي تستطيع عبره أن تشاهد الفلم بالمجان. فضلاً عن قدرتك على تحميله.





حري بنا لدى الحديث عن أفضل المواقع مشاهدة افلام ومسلسلات مجانا أن نعرج على موقع موفيز لاند. أحد أكبر المواقع المختصة بتقديم المنتجات المرئية على اختلاف خلفياتها و ثقافاتها. فمن خلال هذا الموقع ستجني و ما تقطف ما طاب لك من الأفلام و المسلسلات سواء الغربية أو العربية. إن رقعة الموقع تشمل في حياضها أيضاً الأنمي و البرامج العالمية التي تناسب الكثير من الأذواق. يتميز الموقع بالسلاسة حيث أنك لمشاهدة فلم أو مسلسل معين يتعين عليك الانتقال إلى القسم المختص به و ذلك حسب تصنيف الفلم و ماهيته إما رعب أو أكشن أو دراما أو كوميديا أو تراجيديا. ليتم إحالتك من بعدها إلى رابط خارجي تستطيع عبره أن تشاهد الفلم بالمجان. فضلاً عن قدرتك على تحميله.


إذا كنت من متذوقي السينما و الذين يهيمون في عالم الأفلام و المسلسلات ، و لا تريد لأي إعلان أن يعكر لك صفو مشاهدتك فهذ الموقع فصل خصيصاً على مقاسك. لهذا الموقع الكثير من الميزات التي ترقى به إلى صفوة أفضل المواقع لمشاهدة افلام ومسلسلات مجانا. حيث أنك لدى ارتيادك لهذا الموقع لن تنتظر كثيرا في متاهة الروابط و الصفحات وصولاً إلى طلبك الذي تبحث عنه. إذ يضمن لك الموقع سرعة في استعراض المحتوى و استقدام ما تريد مشاهدته بسرعة.  كما أنه يفسح المجال لك لتقوم بتحميل ما يحلو لك بدون أي تكلفة أو اشتراكات. أو نقل ما تريد مشاهته لاحقاً إلى خانة المفضلة المتاحة لك. كل ذلك و لا ننسى أيضاً أنه يوفر ترجمة الأفلام و المسلسلات إلى العديد من اللغات منها العربية.


موقع شاهد نت / موقع مدفوع 


يعتبر موقع شاهد نت من أكثر المواقع شهرة في الوطن العربي على صعيد عرض الإنتاجات السينمائية و التلفزيونية العربية. هذا و كان قد شهد عام 2011 انطلاقة هذا الموقع لتشهد السنوات التي تلت تضخم شاهد نت و تمدده و اشتماله على مختلف الانتاجات العربية سواء الأفلام أو المسلسلات. لا يقتصر الأمر على الأفلام بل يتعدى ذلك ليقدم الموقع البرامج التي سبق لها و أن عرضت على قناة mbc.

ما يجعل هذا الموقع مرموق و مرغوب هو ضمان دقة الصورة التي يقدم بها العمل المعروض. و ذلك بما يتماشى و سرعة الانترنت لديك. كما أن دقة الصوت لها دور كبير في تعزيز جمالية العمل السينمائي أو التلفازي و تتكامل مع التجربة البصرية. لذلك يفرد موقع شاهد نت اهتماما كبير بصوت الأعمال المقدمة على منصته الإلكترونية. الجدير بذكر أن الموقع مدفع و يتطلب منك اشتراك و دفع مبالغ ليست بالكبيرة لقاء الحصول على خدماته. حيث تكون الاشتراكات مرهونة بمدة معينة و لقا مبلغ معين. فإذا كنت من محبي مشاهدة افلام ومسلسلات سارع بالاشتراك بهذا الموقع لتحظى بكل الأعمال العربية الجميلة و الحصرية





يكنز هذا الموقع الكثير من الأفلام و المسلسلات الهندية. فهو موجه بالمقام الأول لعشاق بوليودد و شاروخان و الانتاجات الهندية الغنية بالعاطفة التي تستقطب انتباه الكثير من مدمني الأفلام. من خلال موقع هوت ستار تضمن مشاهدة افلام ومسلسلات مجانا و بدقة جيدة تثقل من جمالية المشاهدة و لا تبخس العمل حقه.


نتفليكس Netfilx / موقع مدفوع 


من المنصات ذائعة الصيت في مجال انتاج الأفلام و المسلسلات. و قد حظت مؤخراً باهتمام كبير من قبل محبي الأفلام لما تكفله من غزارة في الإنتاج بشكل كبير جداً. و لا تأطر نتفليكس نفسها بنوعية معنية من الأفلام بل توجد إنتاجات لها ذات طابع و ثقافة غربية علاوةً على الكورية و بعض الإنتاجات العربية و غيرها. على الرغم من الانتقادات التي تطال منصة نتفليكس و القائمين عليها بخصوص المنهجية التي تعمل عليها من منحى نشر ثقافة و أيديولوجيا فكرية لا تناسب الكثيرين. إلا أنها تبقى رغم ذلك منصة ذات شأن كبير في عالم الأفلام و المسلسلات و وولد على يدها الكثير من الأعمال الرائعة من مثل Narcos و la case de papel و stranger things.





  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات