JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

احذف هذه التطبيقات الثمانية من هاتفك في أسرع وقت

 

التطبيقات,تطبيقات,حذف تطبيقات,حذف التطبيقات المستعصية,حذف التطبيقات,حذف التطبيقات من جذورها,تطبيقات النظام,حذف تطبيقات النظام بدون روت,حذف تطبيقات النظام,ازاله تطبيقات النظام بدون روت,حماية التطبيقات من الحذف,حذف تطبيقات الهاتف,برنامج حذف تطبيقات النظام بدون روت,عايز احذف تحديث التطبيق,حذف تطبيقات النظام بدون روت للاندرويد,ازاي احمي تطبيقات الهاتف من الحذف,حماية التطبيقات من الحذف للاندرويد,منع حذف التطبيقات,تطبيقات النظام في الهاتف،اندرويد،تطبيقات ضارة
 احذف هذه التطبيقات الثمانية من هاتفك في أسرع وقت


 لقد بدأ شهر أغسطس للتو ، وعلينا بالفعل الإبلاغ عن حالة جديدة من البرامج الضارة التي تؤثر على مستخدمي أندرويد . اكتشف خبراء الأمن السيبراني في SecneurX العديد من التطبيقات المصابة ببعض الفيروسات الأكثر شهرة في الآونة الأخيرة ، بما في ذلك Joker و Autolycos.


منذ 31 يوليو الماضي ، تم اكتشاف عدد كبير من التطبيقات وبداخلها شفرة ضارة يمكن أن تعرض مستخدمي أندرويد في جميع أنحاء العالم للخطر.

من بين التطبيقات المصابة ، من الممكن العثور على أدوات مساعدة من جميع الأنواع. من تطبيقات الخلفية والألعاب وتطبيقات المراسلة.


تمت إزالة الغالبية العظمى بالفعل بواسطة غوغل من متجرها ، ولكن بناءً على بيانات التنزيل ، ربما لا تزال مثبتة على أجهزة بعض الضحايا. لهذا السبب ، من المهم التأكد من إزالتها تمامًا من هواتفنا المحمولة.



Translate Anywhere (هذا لا يزال في غوغل بلاي إلى حد الساعة)

Video Editor Easy  

Pro Wallpaper  

Balance SMS - SMS Link Life  

Aviator Sportsman Simulator

I bet you

Input Emoji Keyboard  

Icons Widget  


تشبه آلية عمل التطبيقات الحملات السابقة القائمة على Joker و Autolycos Trojans. تحتوي التطبيقات على تعليمات برمجية ضارة سمحت لها بالحصول على أذونات مميزة يمكن بواسطتها اعتراض الرسائل النصية وتنفيذ أنواع مختلفة من الهجمات.

وبهذه الطريقة ، يتمكن البرنامج الضار من سرقة المعلومات الحساسة ، أو اشتراك المستخدم في الخدمات المتميزةبدون إذن منه.

إذا كان لديك أي من التطبيقات المصابة مثبتة على جهازك ، فمن المهم جدًا إزالتها في أقرب وقت ممكن. إذا كنت تعتقد أنك ضحية للهجوم ، وتعتقد أنك مشترك في خدمة متميزة دون موافقتك ، فقد يكون من الجيد الاتصال بمشغل الهاتف الخاص بك لحظر هذا النوع من الخدمة في فاتورتك.


الاسمبريد إلكترونيرسالة