JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

برنامج DirectX 2022 جميع الإصدارات

 

directx,directx 12,تحميل directx,تحميل برنامج directx,directx 11,تحميل برنامج directx 11,شرح وتحميل برنامج directx,directx 9,تحميل برنامج directx 12,تحميل برنامج directx 10,تحميل directx 11,تحميل directx 12,تحميل برنامج directx 9.0,تحميل برنامج directx 11 كامل,تحميل برنامج directx للكمبيوتر,تحميل برنامج directx 10 لويندوز 7,تحميل برنامج directx 8.1 من ميديا فاير,حل مشكلة directx,تحميل برنامج directx 11 لويندوز 10 64 بت,برنامج directx 9
برنامج DirectX 2022 جميع الإصدارات


برنامج دايركت اكس DirectX من إنتاج شركة مايكروسوفت لدعم جميع أنظمة الويندوز للعمل بكفاءة أعلى على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب لجميع أنظمة تشغيل الويندوز ( اكس بي، 7، 8، 8.1، 10 بالنواتين 32 بت 64 بت )، ففي قمالة اليوم قمنا بتوفير جميع إصدارات برنامج DirectX  بداية DirectX 8 و برنامج DirectX 9، وبرنامج DirectX 11، برنامج DirectX 12 مجاناً لجميع أجهزة الكمبيوتر، يُعتبر برنامج دايركت اكس 9، 10، 11، 12 من أهم البرامج الخدمية المجانية لأنظمة مايكروسوفت ويندوز، والذي يُعد برنامج مكمل لنظام الويندوز لتشغيل الالعاب والبرامج على الكمبيوتر بجودة وكفاءة عالية، ، البرنامج مقدم بشكل مجاني تماماً، لن تحتاج إلى ترخيص أو شراء البرنامج لاستخدامه على حاسوبك.


ماهو الـ Directx 

Directx وهو مجموعه من البرمجيات قامت بتطويرها شركه مايكروسوفت وذلك لاستخدامها فى تطوير الالعاب والفيديو التى تعمل بتقنيات ثلاثيه الابعاد على واجهه ويندوز وقد ظهر أول إصدار له مع Windows 95 ويعمل نظام دايركت أكس بتقنيه Com وهى تتيح للمستخدم تشغيل أى العاب بإصدار قديم على جهاز يحتوى على أخر إصدار من Direct x بمعنى أن الالعاب أو الوسائط تعمل بغض النظر عن رقم إصدار دايركت أكس المثبت على الحاسب.واجهة دايركت أكس مكتوبه بلغه C++ مع أمكانيه ربطها وبرمجتها مع لغات أخرى مثل .NET


برنامج DirectX، وهو عبارة عن تقنية Windows الأساسية التي تعمل على تشغيل الوسائط المتعددة عالية السرعة والبرامج والألعاب عالية الجودة ذات الجرافيك العالي على الكمبيوتر بكفاءة فائقة. تتضمن الأداة تحديثات للأمان والأداء ، إلى جانب العديد من الميزات الجديدة عبر جميع التقنيات ، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق التطبيقات التي تستخدم واجهات برمجة تطبيقات DirectX.


أهمية برامج Directx 

نلاحظ أثناء تشغيل الألعاب ظهور بعض الرسائل المزعجة والتى قد تتسبب في عدم تشغيل لعبة معينة، وقد يعتقد البعض أن اللعبة تالفة ولا تصلح للعمل.

 

فقد نضطر إلى حذفها وتحميلها مرة أخرى مما يسبب لنا إزعاجاً كبيرا بسبب إعادة تحميل اللعبة وقد يكون حجمها كبيراً جداً وسرعة الانترنت بطيئة مما قد يطلب منا الانتظار ربما يوم أو يومين أو أكثر مع بعض الناس. وفي النهاية تجد نفس الرسائل ونفس المشكلة.

 

المشكلة في الأساس ليست في اللعبة وإنما في نظام الويندوز المثبت على جهازك تنقصه بعض البرامج الخدمية المكملة لنظام التشغيل مثل برنامج Directx أو نت فريم وورك وفيجوال سى بلس بلس وغيرهم.


مميزات برنامج Directx Offline Installer 2022 

  • برنامج Microsoft DirectX مجاني تماماً بدون أي تكاليف مادية أو رسوم مقابل الاستخدام.
  • مطور من قبل شركة مايكروسوفت العملاقة والرائدة في إنتاج أنظمة التشغيل Windows المعروفة.
  • تطبيق آمن تماما وخالي من الملفات الضارة والبرمجيات الخبيثة وملفات المالوير والادوير نهائياً.
  • يتم تثبيته على جهاز الكمبيوتر بخطوات بسيطة جداً.
  • برنامج بسيط جداً بدون الحاجة إلى ضبط إعداداته على جهازك، فهو مصصم للعمل تلقائياً بمجرد التثبيت.
  • برنامج دايركت اكس عبارة عن تطبيق خدمي مكمل لنظام الويندوز لتحسين أداؤه.
  • يوفر للمستخدم الحصول على تجربة مستخدم رائعة في تشغيل الالعاب على الكمبيوتر.
  • تحسين الألعاب : البرنامج له قدرة كبيرة على تحسين تجربة اللعب على جهازك حيث سوف تختفي كل مشاكل الألعاب التي كانت تظهر سابقاً مثل توقف اللعبة بشكل مفاجئ أو عدم إمكانية تشغيل اللعبة على الرغم من وجود الإمكانيات اللازمة لذلك هذا بالإضافة إلى تحسين رسوميات اللعبة بشكل كبير ويمكنك ملاحظة ذلك بمقارنة الصورة قبل وبعد تثبيت برنامج دايركت إكس احدث إصدار للويندوز مجاناً.
  • دعم البرامج : يوفر برنامج دايركت إكس كامل دعماً كبيراً للبرنامج التي تتطلب وجود وتوفر إمكانيات الجهاز بالكامل مثل برامج التعديل على الصور وبرامج المونتاج وتعديل الفيديو هذا بالإضافة إلى البرامج العملاقة التي تستخدم في البرمجة والتحريك، كل هذه البرامج يدعمها “دايركت إكس” بشكل كامل ويساعدها على العمل بشكل صحيح وبدون أي مشاكل ولذلك هو أحد البرامج الضروية لنظام ويندوز وأي مستخدم يعمل عليه.
  • سهل التحميل والتثبيت : يكل بساطة يمكنك الأن الحصول على برنامج دايركت إكس مجاناً برابط مباشر وبدون إنتظار هذا بالإضافة إلى سهولة عملية التثبيت والإعداد فيكفيك الضغط على ايقونة دايركت إكس بعد الإنتهاء من التحميل مرتين ليبدأ التحضير والتثبيت في الحال وذلك بشكل تلقائي وبدون أي تدخل منك حتي بعد تثبيت البرنامج لن تقوم بظبط أي إعدادت فكل شيئ سوف يتم التعامل معه تلقائياً.


طريقة تثبيت البرامج

  1. قم بإزالة إصدار البرنامج المثبت حاليا ( باحد برامج حذف البرامج والملفات منهنا)
  2. قم بفك الضغط ( باحد برامج فك الضغط منهنا) ومن ثم قم تثبيت البرنامج.
  3. قم بنقل الملفات الي مكان تثبيت البرنامج ، اذا حدث خطأ تأكد من أن البرنامج لا يعمل في الخلية ، وإذا ما زال يعمل قم بالدخول إلي لوحة task manager وإغلاقة.
  4. بهذا تكون قد انتهيت من عملية التثبيت.


معلومات Offline Installer 2022 :

الاسم -Directx 

  • الترخيص - مجاني 
  • التوافق - جميع الاصدارات 
  • التصنيف - برامج النظام - برامج الكمبيوتر
  • الموقع الرسمي - Microsoft


تنزيل البرنامج من موقع الرسمي 



الاسمبريد إلكترونيرسالة