JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

جوجل تعمل على تحسين أداء Google TV وإدارة التطبيقات

 

Google TV،جوجل،التطبيقات،خدمة جوجل،
جوجل تعمل على تحسين أداء Google TV وإدارة التطبيقات


منذ ان تم إطلاق Google TV قبل عامين تقريبًا، كانت جوجل مشغولة بإضافة ميزات جديدة إلى النظام الأساسي؛ بما في ذلك دعم iOS مؤخرًا. والآن، تستعد الشركة لتقديم آخر تحديث لـ Google TV.



تقول جوجل ان تحسينات إدارة وحدة المعالجة المركزية وذاكرة التخزين المؤقت الجديدة ستقلل الوقت الذي يستغرقه تحميل علامة التبويب “For You” عند بدء التشغيل. وبالمثل، من المفترض ان التنقل داخل علامة تبويب والتبديل بين عدة علامات سيكون أكثر استجابة بعد تثبيت آخر تحديث.




ستقلل ايضًا علامة التبويب “البث المباشر” مشاهدة الرسوم المتحركة التي يتم تحميلها على Google TV. تقول جوجل إن التبديل إلى ملفات تعريف الأطفال سيستغرق وقتًا أقل أيضًا. ولكن أفضل ما في الأمر، هو أن البرنامج سيستخدم الآن ذاكرة عشوائية أقل، مما يؤدي إلى تجربة مشاهدة أكثر سلاسة.



وعلاوةً على ذلك، أضافت جوجل خيار “تحرير مساحة التخزين” إلى قائمة الإعدادات لتسهيل مسح ذاكرة التخزين المؤقت للبرنامج وإلغاء تثبيت التطبيقات التي لا تستخدمها. الميزة متاحة بالفعل على Chromecast مع Google TV وستتوفر على أجهزة التلفزيون الذكية قريبًا.



قامت الشركة أيضًا بإجراء تعديلات سرية من شأنها تقليل عدد الأخطاء التي يراها المستخدمون عند محاولة تثبيت تطبيقات جديدة. وأخيرًا، هناك عملية آلية جديدة ستوفر مساحة على جهازك حتى تتمكن من تثبيت المزيد من التطبيقات.





الاسمبريد إلكترونيرسالة