JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

مايكروسوفت تؤكد على وجود مشكلة أخرى في نظامي التشغيل Windows 10 و Windows 11

 

Windows 10 و Windows 11،ويندوز 11،ويندوز 10،مايكروسوفت،Microsoft
مايكروسوفت تؤكد على وجود مشكلة أخرى في نظامي التشغيل Windows 10 و Windows 11


قد تواجه بعض إصدارات Windows 10 و Windows 11 الآن صعوبة في فتح مستندات XPS معينة. حيث أكدت هذا الأسبوع وجود خطأ في آخر نسختين من نظام التشغيل الخاص بها. في هذه الحالة، ستظهر المشكلة بعد تثبيت أحد آخر التحديثات التراكمية التي نشرتها المجموعة. يتعلق الأمر بشكل أساسي بمستندات XPS التي تحتوي على أحرف غير إنجليزية.


ومع ذلك، تبدو هذه المشكلة هامشية تمامًا، من حيث أنها تؤثر فقط على جزء محدد جدًا من المستخدمين: أولئك الذين قاموا بتثبيت عارض XPS يدويًا.حيث  لم يتم تنشيط الأخير افتراضيًا في الإصدار 1803 من Windows 10 والإصدارات الأحدث من Windows.


توضح Microsoft في منشور مدونة " بعد تثبيت التحديث KB5014666، أو التحديثات اللاحقة، قد لا يتمكن XPS Viewer من فتح مستندات XML Paper Specification (XPS) في بعض اللغات غير الإنجليزية، بما في ذلك بعض ترميزات الأحرف اليابانية والصينية ".


تؤثر هذه المشكلة على ملفات مواصفات ورق XML (XPS) وملفات مواصفات ورق XML المفتوحة (OXPS) . عندما تواجه هذه المشكلة، قد تتلقى خطأ "لا يمكن عرض هذه الصفحة" في عارض XPS ، أو قد تصبح غير مستجيبة ولها استخدام كبير لوحدة المعالجة المركزية مع استخدام متزايد للذاكرة باستمرار. عند مواجهة الخطأ ، إذا لم يتم إغلاق XPS Viewer ، يمكن أن يصل إلى 2.5 جيجابايت من استخدام الذاكرة قبل الإغلاق بشكل غير متوقع . »



الاسمبريد إلكترونيرسالة