JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

عودة الأسطورة Windows Live Messenger من جديد .. يمكنك تنزيله واستعماله الآن

 

Windows Live Messenger،تنزيل،Windows Live Messenger 2022
عودة Windows Live Messenger من جديد ويمكنك تنزيله واستعماله الآن


هل تريد أن تتذكر الزمن الجميل ؟ حسنًا ، يجب عليك تنزيل برنامج Windows Live Messenger المحبوب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وهو برنامج مراسلة رغم أنه أغلق أبوابه منذ فترة طويلة ، إلا أنه من الممكن اليوم الوصول إليه مرة أخرى ، كيف؟ استمر في القراءة لأننا هنا سنشرح لك كل شيء.



تحت اسم Escargot MSN Messenger ، يتم تقديم مشروع مستقل يسمح لك بإعادة استخدام أحدث إصدار من Windows Live Messenger. على الرغم من حقيقة أن مايكروسوفت ليس لها علاقة بإنشاء هذا "الإصدار البديل" ، فإن التشابه بين هذا البرنامج والأصل مذهل.



إذا كنت ترغب في التواصل مع أصدقائك مرة أخرى باستخدام الرموز التعبيرية القديمة من MSN ، بالإضافة إلى جميع الوظائف التي يمكن العثور عليها في تطبيق المراسلة هذا ، فكل ما عليك فعله هو اتباع كل من الخطوات التي نتركها لك أدناه:


- أول ما عليك فعله هو تنزيل ملف RAR الذي يحتوي على برنامج MSN Messenger . للقيام بذلك ، سيتعين عليك الدخول إلى موقع الويب  أسفله  والنقر فوق الزر الأخضر الذي يشير إلى "تنزيل".






  • - بعد تنزيل الملف المعني ، ستحتاج إلى فك ضغطه.
  • ´- بمجرد فك ضغط الملفات ، سيكون عليك فتح الملف القابل للتنفيذ الذي يقول "Escargot-wlm".
  • - اضغط على الزر المسمى "تثبيت".

  • - بمجرد التثبيت ، قم بإلغاء تحديد الخيار "Launch Windows Live Messenger 2009" ثم اضغط على زر "إنهاء".
  • - مع تثبيت البرنامج بالفعل ، سيتعين عليك العودة إلى المجلد حيث توجد الملفات التي قمت بفك ضغطها مسبقًا ، وسيتعين عليك فتح الملف التنفيذي "Run After Install".

  • انقر فوق الزر "قبول".

  • - اضغط على الزر المسمى "Patch All".

  • - وأخيرًا ، انقر فوق "موافق " لإنهاء التثبيت.

من المهم الإشارة إلى أنه يجب أن يكون لديك حساب  مايكروسوفت لتتمكن من تسجيل الدخول إلى Escargot MSN. بمعنى آخر ، يجب أن يكون لديك بريد إلكتروني مثل Hotmail أو Outlook لتتمكن من استخدام هذا الإصدار من Windows Live Messenger.



الرابط - Escargot MSN Messenger




الاسمبريد إلكترونيرسالة