JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

2 من ميزات آيفون 14 كانت موجودة بالفعل على هواتف شياومي مند سنوات

 

2 من ميزات آيفون 14 كانت موجودة بالفعل على هواتف شياومي مند سنوات
2 من ميزات آيفون 14 كانت موجودة بالفعل على هواتف شياومي مند سنوات



من الشائع رؤية العلامات التجارية ذات الأصل الصيني "مستوحاة" من أفكار الشركات الغربية ، وغالبًا ما يتم الحديث عن الوظائف التي تنسخها  شياومي من  آبل لإضافتها إلى منتجاتها الخاصة. ومع ذلك ، في بعض الأحيان تتغير قواعد اللعبة ، والعلامات التجارية الغربية هي التي ينتهي بها الأمر على  نسخ الشركات الصينية.




يمكن العثور على مثال للحالة الأخيرة في جهازيآيفون  14 و 14 Pro الجديدان. كما تخبرنا Android Authority ، تشتمل الهواتف الذكية الجديدة من  آبل على اثنين من المستجدات لم يسبق لها مثيل على آيفون (والتي لم يلاحظها أحد من قبل) غير أنها موجودة قي شياومي من قبل .



لأول مرة في تاريخ  آيفون ، قامت  آبب بتضمين مستشعر إضاءة محيط مزدوج: أحدهما موجود في مقدمة الهاتف والآخر في الخلف ، ويسمح الجمع بين الاثنين لنظام السطوع التلقائي للشاشة يتصرف بطريقة أكثر دقة عند التكيف مع كل بيئة.




هذه وظيفة مفيدة للغاية ومريحة ، ولكنها بعيدة كل البعد عن كونها ميزة مبتكرة. وهي أن  شياومي قدمت هذه الميزة لأول مرة في هاتفها Xiaomi Mi 10 ، وفي السنوات الأخيرة تمكنا من العثور عليها في عدد كبير من هواتف الشركة ، بما في ذلك الطرز الأرخص بكثير من عائلات Redmi و Redmi Note.




بالإضافة إلى ذلك ،  شياومي ليست العلامة التجارية الوحيدة لأجهزة  أندرويد التي تستخدم هذا النظام : تستخدم الهواتف المحمولة مثل Google Pixel 6 Pro أيضًا مستشعرًا موجودًا في الجزء الخلفي من الهاتف لحساب مستوى الإضاءة المحيطة ، وضبط سطوع الشاشة تبعا لذلك.




للحديث عن  الميزة  الثانية من آيفون الموجود بالفعل في هواتف  شياومي المحمولة  من قبل ، علينا العودة إلى عام 2018: في ذلك الوقت ، أعلنت  شياومي ، جنبًا إلى جنب مع Xiaomi Mi 8 ، عن وصول نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ثنائي التردد ، وأكثر من ذلك. نظام تحديد الموقع الجغرافي الدقيق الذي يسمح للجهاز بالاتصال بإشارات GPS المختلفة لتحقيق حساب أسرع للموقع ، وكذلك توفير بيانات موقع أكثر دقة. بالإضافة إلى ذلك ، إنها تقنية أكثر كفاءة يجب أن تستهلك طاقة أقل من iPhone 14 Pro  .




الاسمبريد إلكترونيرسالة