JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

لن ترى أبدًا أندرويد يعمل في الهواتف بسعة 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مرة أخرى

 


لن ترى أبدًا أندرويد يعمل في الهواتف بسعة 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مرة أخرى ... غوغل تزيد من الحد الأدنى من المتطلبات
لن ترى أبدًا أندرويد يعمل في الهواتف بسعة 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مرة أخرى ... غوغل تزيد من الحد الأدنى من المتطلبات


تزيد Google من الحد الأدنى لمتطلبات تثبيت خدماتها لنظام Android 13 ، وتعد ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) والتخزين الداخلي هما التغييران الرئيسيان.




يرتفع الحد الأدنى في Android مرة أخرى ، وقد أصدرت Google قرارًا مفاده أنه إذا أرادت الشركة المصنعة تثبيت خدمات الشركة على هواتفها المحمولة التي تعمل بنظام Android ، فسيتعين عليها الحصول على 2 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي ، من بين أشياء أخرى.



ترفع هذه الحركة من معايير سوق Android ، وتحد من إمكانيات الشركات المصنعة ل لهواتف نظام Android 13 والإصدارات الأحدث من أجل تحسين ميزات الهواتف المحمولة لتقديم أداء أفضل للمستخدمين.


يؤثر هذا القيد أيضًا على التخزين الداخلي للهاتف ، وفي الواقع ، يجعل من المستحيل على الأجهزة التي لا تلبي هذه المتطلبات التحديث إلى Android 13.



لن ترى أبدًا هواتف Android التي تحتوي على أقل من 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 16 غيغابايت من السعة التخزينية ، على الأقل إذا كانت مزودة بخدمات Google Play مثبتة مسبقًا ، نظرًا لأن Google حددت هذه المسااحات كحد أدنى من المتطلبات لها.




تأتي جميع هواتف Android تقريبًا مزودة بخدمات Google مثبتة مسبقًا ، وهذه هي ما يسمح لنظام التشغيل بالعمل ويسمح لك بالوصول إلى خدمات الموقع ، من بين أشياء أخرى.




لذلك ، على الرغم من أن Google لا تستطيع تقييد Android على هذا النحو ، إلا أنها تجعل الشركات المصنعة مضطرة للامتثال لهذه المتطلبات إذا كانوا يريدون أن يكونوا قادرين على الوصول إلى Google Play.




لذلك ، فإن الهواتف  التي تعمل أضا بنظام Android 12 Go والتي تحتوي على أقل من 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو 16 غيغابايت من السعة التخزينية لن تتمكن من التحديث إلى Android 13.




الاسمبريد إلكترونيرسالة