JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

3 ميزات جديدة في تطبيق واتساب .. تعرف عليها

 

واتساب,مميزات جديدة في تطبيق واتساب,ميزة جديدة في واتساب,تطبيق واتساب,مميزات واتساب الجديدة,ملصقات جديدة في تطبيق واتساب,مميزات مخفيه في تطبيق واتساب,مميزات جديدة واتساب,ميزة واتساب الجديدة,مميزات واتساب,مميزات واتساب جي بي,مميزات واتساب الذهبي,مميزات واتساب بلس,مميزات واتس اب,مميزات واتساب الذهبي 2020,في واتساب,ميزة جديدة في الواتساب,ميزة جديدة في واتساب يبحث عنها الملايين,ميزة جديدة في الواتساب 2021,ميزات سرية في الواتساب
3 ميزات جديدة في تطبيق واتساب .. تعرف عليها


كل أسبوع ، يقوم واتساب ، أشهر منصة للرسائل الفورية في العالم ، بتحديث تطبيقاته بميزات جديدة يجب أن تعرفها، لهذا السبب ، نأتي اليوم لاكتشاف الميزات الثلاث الجديدة لتطبيق واتساب في الأيام الأخيرة والتي يجب أخذها في الاعتبار.




3 ميزات في تطبيق واتساب





1 - البحث عن الرسائل حسب التاريخ


إحدى الميزات التي يعمل عليها تطبيق المراسلة المملوكة لشركة Meta هي القدرة على البحث عن الرسائل حسب التاريخ ، وهي ميزة تم التخلي عن تطويرها منذ عامين ويتم الآن  تطويرها مرة أخرى.



وهكذا ، تم اكتشاف هذه الوظيفة من قبل  WABetaInfo في النسخة التجريبية من واتساب  لنظام iOS برقم الإصدار 22.0.19.73 وكما ترون في لقطات الشاشة التي نتركها أسفل هذه السطور ، بمجرد توفرها للجميع ،  ستظهر أيقونة التقويم في الشريط الموجود أعلى لوحة المفاتيح مباشرةً عندما تبحث عن رسالة داخل محادثة.







بالضغط على هذه الأيقونة  ، يمكنك تحديد تاريخ وقراءة جميع رسائل الدردشة المكتوبة فيه في ذلك التاريخ وفي الأيام التالية.




2 - حفظ الرسائل التي تختفي


ميزة أخرى وصلت إلى واتساب خلال الأسبوع الماضي هي القدرة على حفظ الرسائل التي تختفي  ، ولكن فقط في مواقف معينة.




وبالتالي ، كما ترون في لقطة الشاشة التي نتركها لك أدناه ، عندما لا يكون من الممكن حفظ رسالة سريعة الزوال ، سيظهر تنبيه في الأعلى ونافذة تشير إلى أن منشئ الرسالة المذكورة قد حذف الرسالة من الرسائل المحفوظة حتى لا يتمكن أي شخص آخر في المحادثة من الاحتفاظ بها.





في حالة إمكانية حفظ رسالة مختفية ، ستفعل ذلك كرسالة مميزة بنجمة ، ولكن سيتم وضعها في قسم مختلف ضمن معلومات الدردشة تسمى الرسائل المحفوظة.




3 - اختصار جديد للكاميرا


أخيرًا ، الميزة الجديدة الثالثة التي وصلت إلى واتساب  في الأيام الأخيرة هو الوصول المباشر الجديد إلى الكاميرا ، والتي ظهرت لأول مرة في الإصدار التجريبي 2.22.20.4 من واتساب لنظام أندرويد .



يقع هذا الاختصار الجديد في الجزء العلوي من التطبيق بجوار زر البحث مباشرة ويمنحك الوصول إلى جميع ميزات كاميرا واتساب .








هذه الوظيفة متاحة حاليًا لبعض مختبري الإصدار التجريبي فقط ، ولكن من المتوقع أن تصل إلى بقية مستخدمي الإصدار التجريبي من واتساب لنظام أندرويد خلال الأيام القليلة المقبلة.





الاسمبريد إلكترونيرسالة