JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

يوتوب سيجبرك على مشاهدة 5 إعلانات قبل أن تتمكن من مشاهدة أي فيديو

 

يوتوب سيجبرك على مشاهدة 5 إعلانات قبل أن تتمكن من مشاهدة أي فيديو
يوتوب سيجبرك على مشاهدة 5 إعلانات قبل أن تتمكن من مشاهدة أي فيديو



أبلغ بعض المستخدمين أنه لمشاهدة الفيديو المحدد في الإصدار المجاني من  اليوتوب ، يتعين عليك الآن مشاهدة 5 إعلانات عندما كان هناك إعلانان من قبل.




إذا لم تكن مشتركًا في YouTube Premium الآن ، فستضطر إلى قضاء وقت أكثر  والضغط على زر تخطي الإعلان حيث تظهر خمسة واحدة تلو الأخرى قبل مشاهدة الفيديو المطلوب. اقتراح جديد من قبل المنصة لشهر سبتمبر.



عبر Gizmochina نعلم أن بعض المستخدمين ، في الوقت الحالي لم يتم تمديد تنسيق الإعلان الجديد هذا لديهم بعد ، لكن آخرون يتلقون ما يصل إلى 5 إعلانات إلزامية قبل أن يتمكنوا من الانتقال إلى الفيديو الذي يريدون تشغيله.




من شبكات Reddit و  تويتر ، تم العثور على العديد من التعليقات من المستخدمين الذين يشعرون بالغضب الشديد عندما يتحققون من أنه لمشاهدة مقطع فيديو ، يتعين عليهم  مشاهدة  ما يصل إلى 5 إعلانات إلزامية. في الواقع ،  أجابت المنصة من حسابها الرسمي على  تويتر  وأشات إلى أن هذه الأنواع من الإعلانات هي "إعلانات صغيرة".





أنها ليست أكثر من إعلانات أقصر ، مدتها حوالي 6 ثوانٍ ، والتي يمكن استخدامها لاستبدال تلك الإعلانات الأطول التي عادةً ما يتم إجبارنا على مشاهدتها في أوقات معينة من اليوم.



بالطبع ، في الوقت الحالي ، يتم تجربة هذا الشكل الجديد المكون من خمسة إعلانات فقط من قبل سلسلة من المستخدمين ولم يتم تمديده بشكل عام ، لذلك سيكون من الضروري معرفة ما إذا كان  اليوتوب سيقرر بعد الاختبارات فرضها ، أو فهي ببساطة تظل إقليمية لبعض البلدان.





الاسمبريد إلكترونيرسالة