JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تحميل ويندوز 9 النسخة المفقودة والتي تجمع أفضل نسخ الويندوز

 

تحميل ويندوز،ميكروسوفتنويندوز 7،ويندوز 8.1نWindows 9،ويندوز 9
تحميل ويندوز 9 النسخة المفقودة والتي تجمع أفضل نسخ الويندوز


نعم، لا تستغرب وكما قرأت في عنوان المقال أقدم اليك نسخة مفقودة من نسخ الويندوز وهي Windows 9 والتحميل برابط مباشر.



عند الحديث عن نسخ الويندوز لا يختلف إثنان على أن هناك أربع إصدارات أساسية وهي ويندوز إكس بي و 7 و 8.1 و 10 و11 مؤخرا، وكما يعرف عشاق الكمبيوتر والانترنت وبالأخص نظام ويندوز  هناك نسخ مفقودة من هذا النظام، ولم يتم إستعمالها أبدا أو تم سحبها لسبب أو لأخر، مثل نسخة ويندوز Windows Chicago والذي سبق وقدمت موضوع عنه.



عكس شركات تطوير الانطمة الأخرى، تقوم ميكروسوفت بتطوير وطرح نسخ ويندوز من حين لأخر، لكن، عيبها الوحيد لا تستقر على النسخة التي يتم طرحها في الوقت الفعلي، أي أنها تنتقل مباشرة الى التفكير في تطوير وطرح نسخة أخرى مع أن الإصدار السابق لم يتم الإنتهاء منه، بصراحة هذا أكبر عيوب ميكروسوفت، للتوضيح أكثر عند تم طرح ويندوز 10 إنتقلت مباشرة الى تطوير ويندوز أخر وهو ويندوز 11 مع أن ويندوز 10 لقى نجاح كبير رغم العيوب في البداية مثل التشنجات وتعطل بعض التطبيقات التي تأتي أفتراضيا معه، فبدل أن تقوم الشركة بحل هذه المشاكل توجهت إلى تطوير نسخة ويندوز 11 لبدوره لم يخلوا من العيوب.


حاليا تفكر شركة ميكروسوفت بتطوير نظام ويندوز 12، لكن، هذا ليس موضوعنا، حيث سنتحدث عن نسخة أخرى من نسخ ويندوز المفقودة والتي تم تطوريها وطرحها بالفعل، لكن، تم سحبها والبدء في التفكير في نظام أخر وهو ويندوز 10، أنا هنا أتكلم عن نسخة ويندوز 9، نعم لا تستغرب أو حتى تستهزء، هذا الإصدار موجود لكن النسخ لم يتم طرحها من قبل الشركة وبصراحة لا اعرف السبب كل ما يمكن قوله، ويندوز 9 موجود بالغعل وتوجد نسخة مفقودة أو بالمعنى الأصح نسخة نادرة، وهذا ما أقدمه لك في هذا الموضوع رابط تنزيل هذه النسخة من ويندوز 9.



فقط للتوضيح ، ويندوز 9 رغم سحبه وندرته فهو إصدار مستقل، يعني عكس بعض النسخ التي يتم التعديل عليها والتي تسمى (معدلة) وتجمع بين الإصدارات المختلفة مثلا إكس بي و8.1 أو 7 و 10 وهكذا...


نسخة windows 9 مبنية على ويندوز 8.1. وتأتي بشكل الأسطورة والعملاق ويندوز 7 الذي لايزال يعتبره الكثير من عشّاق الويندوز كأفضل نسخة من الويندوز على الإطلاق. ولايزال الكثير من المستخدمين يستخدمونه إلى يومنا هذا. وبالتالي فأنت مع هذه النسخة الرائعة من ويندوز 9 تحصل على الشكل والتصميم الفعلي لويندوز 7.



نسخة ويندوز 9 خفيفة جدا حتى أنها أخف وأسرع من جميع النسخة حتى المعدلة منها، فهي تأتي فقط بالبرامج والادوات التي تحتاجها في عملك، مع إمكانية تنزيل البرامج والألعاب التي ترغب فيها طبعا.



لا أعرف الكثير عن هذه النسخة بإستثناء أنها موجودة بالفعل ويمكنك تنزيل نسختك منها إن أردت، حجم النسخة 4 جيجا.



كما ترى معي في الصور أسفله النسخة شبيهة الى حد كبير بواجهة ويندوز 7





تحميل Windows 9 برابط مباشر

لمعرفة المزيد عن ويندوز 9 تفضل بالدخول لهذه الصفحة



الاسمبريد إلكترونيرسالة