JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

إفتح جميع حساباتك في مكان واحد باستعمال Ferdi

 

إفتح جميع حساباتك في مكان واحد باستعمال Ferdi


اليوم لدينا العديد من الخدمات المتاحة للتواصل ووفقًا لما نريد ، نستخدم عادةً واحدة أو أخرى. على سبيل المثال ، هناك من يستخدم واتساب فقط في مسائل العمل ، وأثناء التواصل مع الأصدقاء والعائلة عبر Telegram. بالإضافة إلى ذلك ، نتواصل عبر البريد الإلكتروني وهناك العديد من مواقع العمل التي تستخدم أيضًا Slack. بشكل عام ، هناك العديد من التطبيقات التي نستخدمها لذلك سيكون من الأفضل إنتاجيتنا ، مع التركيز عليها في نفس المكان.



لهذا السبب ، نريد أن نقدم لك تطبيق Ferdi ، وهو تطبيق متعدد المنصات يسمح لك بتركيز كل هذه الخدمات في نفس النافذة.




  أول ما يلفت انتباهنا في Ferdi ، ، هو أن الأمر متروك لنا لفتح حساب أو الاستمرار فقط عن طريق إدخال بيانات اعتمادنا للخدمات التي سنستخدمها. إذا كنت ترغب في استخدام Ferdi وجعله متاحًا على جميع أجهزتك ، فمن الأفضل إنشاء حساب فيه .






من بين الخدمات التي يدعمها التطبيق يمكننا حساب واتساب و Telegram و Slack و Gmail و Instagram و Google Meet و GitHub و LinkedIn و Hangouts وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على خدمة قائمة المهام التي تسمح لك بمراقبة أنشطتك المعلقة ، دون مغادرة البرنامج. Ferdi هو بديل مثير للاهتمام للغاية لتعزيز إنتاجيتنا ، مع التركيز في نفس المكان على جميع الخدمات التي نشغلها  .


رابط التطبيق - Ferdi



الاسمبريد إلكترونيرسالة