JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

سامسونغ تعمل على هواتف قابلة للطي المزدوج مختلفة تماما (فيديو)

 


سامسونغ تعمل على هواتف قابلة للطي المزدوج مختلفة تماما (فيديو)
سامسونغ تعمل على هواتف قابلة للطي المزدوج مختلفة تماما (فيديو)



إن كون Samsung Galaxy Z Flip 4 عبارة عن هاتف محمول رائع قابل للطي هو حقيقة واقعة ، وأن  سامسونغ تعمل بالفعل على نظا طي آخر ، ولكن مع نظام مزدوج للطي ، يمكن تأكيد ذلك تقريبًا بفضل خبر جديد يضعنا قبل جهاز هجين بين جهاز لوحي وجهاز محمول.





من خلال Android Headlines يمكننا معرفة أن Samsung Display ، القسم المسؤول عن الشاشات ، كان سيسجل الاسمين "Flex G" و "Flex S". إشارة إلى الوصول إلى نقطة ما لجهاز جديد ذي علامة تجارية بنظام طي مزدوج.




في الواقع ، ما نواجهه سيكون نوعًا جديدًا من الأجهزة  قابلة الطي المزدوج الذي من شأنه أن يسمح لنا بالانتقال إلى تنسيق الجهاز اللوحي أو الهاتف المحمول بحركة يدوية رشيقة ؛ كما هو الحال مع هاتفي Galaxy Z Fold4 و Z Flip4 الجديدين.





وعلى الرغم من أنه ليس لدينا أي نوع من المعلومات المتعلقة بالمواصفات وتاريخ إطلاق محتمل  (قد يكون  عام 2023) ، فإننا نتمسك بهذا السجل الخاص بالأسماء Flex G و Flex S  .




في الواقع ، يمكننا الرجوع إلى نماذج Flex G و Flex S المتقدمة التي تمت رؤيتها هذا العام في CES 2022 حيث تم توضيح كيفية طيها ، وكيف سنواجه نوعًا آخر من المفاهيم أفضل قليلاً من النماذج الحالية المملوكة للعلامة التجارية الكورية.













الاسمبريد إلكترونيرسالة