JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

إصدار الويب الخاص بسناب شات متاح الآن لجميع المستخدمين

 

إصدار الويب الخاص بسناب شات متاح الآن لجميع المستخدمين
إصدار الويب الخاص بسناب شات متاح الآن لجميع المستخدمين



ليس هناك شك في أن سناب شات واجه صعوبة في العودة إلى واجهة الشبكات الاجتماعية بعد أن مر بأوقات عصيبة بعد رؤية عدد وظائفه التي تم نسخها بواسطة منصات اجتماعية أخرى.






وبفضل هذه الجهود لتجديد وإعادة ابتكار نفسها ، فإنها تستحوذ مرة أخرى على انتباه المستخدمين.



ومع هذا الجهد المستمر لزيادة الاختلافات فيما يتعلق بالمنافسة ، كان في منتصف شهر يوليو الماضي عندما اتخذوا خطوة مهمة للغاية بإطلاق إصدار الويب الخاص بها ، والذي ظل حتى الآن متاحًا حصريًا لمشتركي +Snapchat.




يجب أن نتذكر أن+Snapchat هو خيار الاشتراك الذي يسمح للشركة بالحصول على دخل إضافي من الإعلانات ، وأكثر من ذلك عندما تكون مبادرات مثل نظام مكافحة التتبع المدمج في آيفون يخفض من في دخل الإعلانات .




يتمتع مشتركو +Snapchat بوصول حصري إلى عدد من الميزات الإضافية ، على الرغم من أنهم غير معفيين من الإعلانات. ومع ذلك ، لم يعد الوصول إلى إصدار الويب متاحًا حصريًا للمشتركين ، لأنه من اليوم متاح لجميع المستخدمين بشكل عام.




أصدرت الشركة هذا الإعلان بإيجاز كجزء من ميزات  سناب شات الجديدة للخريف ، والتي تتضمن أيضًا عناصر واجهة مستخدم جديدة لنظام iOS 16  ، واختصارات الدردشة الجديدة في الجزء العلوي من علامة تبويب الدردشة لأشياء مثل "اكتشاف اللقطات غير المقروءة والدردشات من الأصدقاء ، وعرض المكالمات الفائتة ، والرد على القصص "، بالإضافة إلى وصول ملصقات الأسئلة لتشجيع التفاعلات من القصص سريعة الزوال.




بفضل توفره على الويب ، سيتمكن المستخدمون من إجراء محادثات من خلال الدردشات النصية ومكالمات الفيديو ، والاستفادة من مساحة الشاشة الأكبر التي يستلزمها استخدام إصدار الويب على أجهزة سطح المكتب.



 المزيد من المعلومات: Snap





الاسمبريد إلكترونيرسالة