JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

ميزة جديدة في واتساب .. زر كاميرا جديد في مستطيل البحث

 

ميزة جديدة في واتساب .. زر كاميرا جديد في مستطيل البحث
ميزة جديدة في واتساب .. زر كاميرا جديد في مستطيل البحث



قبل أيام قليلة ، قدم لنا  واتساب أحدث إصداراته  ميزة الاستطلاعات التي تهدف إلى قياس رضا قاعدة مستخدميه عن التطبيق ، على الرغم من أننا نتعرف يوميًا تقريبًا على التحسينات والتفاصيل الجديدة التي يقدمها مطورو Meta ويختبرونها ، خاصة في الإصدارات التجريبية من الخدمة .




آخرها هو حداثة غريبة مع زر متكرر تمامًا ، وهو أنه كما  جاء في WaBetaInfo ، يبدو أنه تم تنشيطه ، عن طريق الخطأ أم لا ،  وهي اختصار جديد لوظيفة الكاميرا التي يتم وضعها مباشرة جنب زر البحث على الشاشة الرئيسية لتطبيق واتساب لنظام أندرويد .







الحقيقة هي أنه بالفعل في الإصدار التجريبي  برقم 2.22.19.7 كان هناك حديث عن اختصار الكاميرا الجديد هذا والذي سيكون متاحًا فقط لأولئك المستخدمين الذين لديهم إمكانية إنشاء مجتمعات ، وبالنسبة لهؤلاء المستخدمين ، ستكون علامة تبويب الكاميرا تلقائيًا تم استبداله بعلامة تبويب المجتمعات.




تكمن المشكلة في أنها ظهرت الآن في الإصدارات التجريبية الجديدة للمستخدمين الذين لم يتم تمكين ميزة بناء المجتمع لديهم ، والتي تبدو بالتأكيد وكأنها خطأ من جانب  مطوري واتساب.





كما سترى ، يتم وضع الاختصار الجديد بجوار زر البحث ويسمح بالوصول المباشر إلى وظائف الكاميرا المدمجة في  واتساب ، ولكن هذا الوصول متكرر ببساطة لجميع المستخدمين الذين لم يتم استبدال علامة تبويب الكاميرا الخاصة بهم لميزة المجتمعات.




ربما لهذا السبب ، يتكهن WaBetaInfo بالفعل أنه ربما تم تمكينه للجميع عن طريق الخطأ ، وأنه سيتم حلها بالتأكيد في تحديث جديد لإصلاح الأخطاء خلال الأيام القليلة المقبلة.






الاسمبريد إلكترونيرسالة