JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تحذير .. ثغرات في أجهزة حواسيب Lenovo

 


Lenovo،أجهزة كمبيوتر لينيفو
تحذير .. ثغرات في أجهزة حواسيب Lenovo  



المئات من طرازات كمبيوتر Lenovo ، بما في ذلك Thinkpad و Ideapad و Yoga و Legion وغيرها ، معرضة لخطر هجمات القراصنة بسبب ست نقاط ضعف وصفتها الشركة الصينية نفسها بأنها "خطيرة". تهديد يتطلب تحديث BIOS لسد ثغرات أمنية مختلفة.




لا تعاني جميع أجهزة كمبيوتر Lenovo من جميع نقاط الضعف في نفس الوقت ، ولكنها تؤثر على كتالوجها بالكامل تقريبًا. يوجد في قائمة أجهزة الكمبيوتر المتأثرة العشرات من إصدارات Thinkpad و Ideapad و Yoga و IdeaCentre و Legion والعديد من الإصدارات الأخرى. من أجهزة كمبيوتر سطح المكتب إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة كمبيوتر الألعاب والخوادم وما إلى ذلك.



هذه نقاط ضعف عالية الخطورة تسمح لمجرم بعيد أو برنامج ضار بالتحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسرقة جميع أنواع البيانات أو استخدامها لتنفيذ هجمات DDoS.




نشرت الشركة على موقعها على الإنترنت قائمة بأجهزة كمبيوتر Lenovo المتأثرة. ما عليك سوى التمرير لأسفل إلى أسفل القائمة للعثور على أجهزة الكمبيوتر ، والتحقق مما إذا كان حاسوبك موجودًا.




إذا ظهر في القائمة حاسوبك  ، فانقر فوق اسم  الحاسوب للوصول إلى موقع التنزيل لهذا الإصدار المعني ، حيث يمكنك تنزيل تحديث BIOS الذي يجب عليك تثبيته على كمبيوتر Lenovo. هناك تعليمات للقيام بذلك.



الاسمبريد إلكترونيرسالة