JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

ويندوز ديفندر Windows Defender يمكن التأثير بشكل كبير على أداء وحدة المعالجة المركزية Intel

 

ويندوز ديفندر Windows Defender يمكن التأثير بشكل كبير على أداء وحدة المعالجة المركزية Intel
ويندوز ديفندر Windows Defender يمكن التأثير بشكل كبير على أداء وحدة المعالجة المركزية Intel



يعمل برنامج Windows Defender ، وهو حل أمان شركة مايكروسوفت المضمن في نظام التشغيل Windows ، على إبطاء أجهزة الكمبيوتر استنادًا إلى معالجات Intel من الجيل الثامن إلى الجيل الحادي عشر. التفاصيل في هذا المنشور.




تم اكتشاف المشكلة بواسطة كيفن جلين ، مؤلف البرامج المساعد الذي يقف وراء المرافق الشائعة مثل ThrottleStop و RealTemp. أثناء العمل على ThrottleStop ، لاحظ أن برنامج مكافحة الفيروسات Windows Defender يقلل من أداء معالجات Intel بنسبة 6٪ على كل من Windows 10 و Windows 11.




أثر هذا الخطأ على شرائح Intel من الجيل الثامن والحادي عشر ، ولكنه على الأرجح ينطبق على جميع المعالجات اعتبارًا من عام 2007. على وجه الخصوص ، لاحظ جلين انخفاضًا في سرعة العمل باستخدام معالج Intel Core i9-10850K الخاص به ، حيث استخدم Windows Defender جميع عدادات أداء أجهزة Intel Core ، على الرغم من أن برامج مكافحة الفيروسات عادةً لا تستخدم الكثير من الموارد.




تم الإبلاغ عن مثل هذا الخسارة في الأداء من قبل مالكي Intel Core 8 ، و 9 ، و 10 ، و 11 ، وكلاهما من وحدات المعالجة المركزية لسطح المكتب والجوّال ، على كل من Windows 10 و Windows 11. لا تتأثر معالجات AMD.



خلص المطور إلى أن المشكلة ناتجة فقط عن Windows Defender ، وبالتالي فهي ليست خطأ في رقائق Intel. أبلغ جلين شركة مايكروسوفت بالمشكلة ، ومن المتوقع أن يصدر الفريق الهندسي إصلاحًا قريبًا.



كإجراء مؤقت ، أنشأ المتخصص الأداة المساعدة Counter Control ، والتي تعيد تعيين عدادات الأداء. للمزيد من التفاصيل حول الموضوع ، وعن طريقة إصلاح المشكلة يمكنك زيارة المقال من هنا.



 تم إصدار برنامج مكافحة الفيروسات Microsoft Defender مؤخرًا على نظامي iOS و macOS





الاسمبريد إلكترونيرسالة