JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

مايكروسوفت تكشف عن غير قصد عن سطح مكتب الويندوز 12 المقبل مع العديد من الميزات الجديدة

 

ويندوز 12،windows 12،ميكروسوف،ويندوز
مايكروسوفت تكشف عن غير قصد عن سطح مكتب الويندوز 12 المقبل مع العديد من الميزات الجديدة



حدث شيء غريب جدًا في مؤتمر Ignite التابع لشركة مايكروسوفت . لثانية ، ظهرت شاشة لا ينبغي أن تكون موجودة.



في مؤتمر Ignite من مايكروسوفت ، تم عرض لقطة شاشة لسطح مكتب الويندوز التالي لفترة وجيزة ، والذي يجب أن يكون الويندوز 12 ، والذي لن يكون متاحًا حتى عام 2024.




في مقطع فيديو مدته ثلاث ساعات من مؤتمر Ignite التابع لشركة مايكروسوفت  ، والمخصص بشكل أساسي لـ Teams ، كان الرئيس التنفيذي للشركة ساتيا ناديلا يتحدث عن تطبيق Meta Quest metaverse. في الدقيقة 42:42 في مقطع فيديو داخل إصدار الواقع الافتراضي ، ظهرت لقطة شاشة لمدة ثانية لم تكن مناسبة هناك ، لأنها صورة ثنائية الأبعاد لسطح مكتب الويندوز 12 المحتمل.




 عندما قدمت مايكروسوفت الويندوز 10 في عام 2015 ، قالت إنها كانت تنتقل إلى نموذج "البرنامج كخدمة" ، ولن يكون هناك المزيد من الويندوز... حتى  كانت المفاجئة بظهور الويندوز 11.



يبدو الآن أننا نتحرك في دورة مدتها 3 سنوات ، لأنه وفقًا لـ Windows Central ، تعمل مايكروسوفت بالفعل على تطوير الإصدار التالي من الويندوز، الذي يحمل الاسم الرمزي Next Valley ، والذي سيصل في عام 2024 ، و يعتقد الجميع أنه سيكون الويندوز12.



لقد تم بالفعل تسريب الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه سطح مكتب الويندوز 12 ، وتتزامن الشاشة التي تسللت إلى فيديو Ignite مع الشائعات. 





كما نرى ، هناك تغييرات مهمة فيما يتعلق بسطح مكتب الويندوز 11. وأكثرها وضوحًا هو شريط المهام العائم في الأسفل. في الويندوز 11 ، تم إصلاحه ، ولا يمكن نقله.



يبرز أيضًا ، في الجزء الأوسط العلوي ، ما يشبه جزيرة ديناميكية ، مثل آيفون 14 ، مع محرك البحث وبيانات النظام الأخرى ، مثل الإشعارات.


توجد في زوايا سطح المكتب بيانات مثل التاريخ أو الوقت أو البطارية.


يبدو وكأنه واجهة أكثر ملاءمة لجهاز كمبيوتر محمول يعمل باللمس. لكن الشيء الغريب أنه يتم عرضه على شاشة كمبيوتر سطح المكتب. 


وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يشبه MacOS أكثر من أي وقت مضى. على أي حال ، يجب ألا ننسى أننا نواجه نموذجًا أوليًا من الويندوز المقبل، والذي سيستغرق ما لا يقل عن عامين للوصول.






تكشف لقطة الشاشة هذه لسطح مكتب الويندوز 12 ، الذي يحمل الاسم الرمزي Next Valley ، عن بعض الحكايات المثيرة للاهتمام حول الإصدار التالي من الويندوز . سيكون من المثير للاهتمام معرفة مقدار ما يتم الاحتفاظ به في النسخة النهائية.





الاسمبريد إلكترونيرسالة