JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

30 ثانية من الإعلانات غير القابلة للتخطي تصل إلى فيديوهات اليوتوب

 

30 ثانية من الإعلانات غير القابلة للتخطي تصل إلى فيديوهات اليوتوب
30 ثانية من الإعلانات غير القابلة للتخطي تصل إلى فيديوهات اليوتوب





يريد  اليوتوب أن يصبح النظام الأساسي الافتراضي الجديد للاستماع إلى البودكاست ، وفي الوقت نفسه ، يمكنه تحقيق المزيد من الارباح منه من خلال الإعلانات. للقيام بذلك ، تختبر الشركة تضمين إعلانات صوتية تصل مدتها إلى ثلاثين ثانية.






كانت الشركة نفسها هي التي أعلنت عن هذا الإجراء الجديد خلال فعالية Advertising Week New York ، مؤكدة أن موقع  اليوتوب، اليوم ، هو بالفعل ثاني أكثر المنصات شعبية للاستماع إلى البودكاست ، وأن الإعلانات الصوتية التي تصل مدتها إلى ثلاثين ثانية ستمنح المعلنين المزيد من المعلومات المباشرةللوصول إلى جماهير جديدة.





مؤخرًا ، أجرى موقع اليوتوب عدة تجارب تتعلق بالإعلانات داخل المنصة ، بما في ذلك تضمين ما يصل إلى خمسة إعلانات قبل مقاطع الفيديو أو وصول الإعلانات في  الفيديوهات القصيرة .





الآن ، يركز اليوتوب على جانب أساسي آخر من منصته: البودكاست. وأكدت الشركة أنها ستمنح المعلنين إمكانية تضمين  إعلانات صوتية تصل مدتها إلى ثلاثين ثانية ، والتي لن يتمكن المستخدمون من تخطيها بسهولة كما هو الحال مع إعلانات الفيديو.






بصرف النظر عن ذلك ، أعلنت غوغل عن ميزات أخرى تستهدف المعلنين ، مثل إمكانية تضمين عروض المنتجات مع توفر المخزون في الوقت الفعلي في الإعلانات المدرجة في تطبيق اليوتوب، أو وظائف لوضع علامات على المنتجات في  الفيديوهات القصيرة ومقاطع الفيديو على اليوتوب . سيبدأ طرح كل هذه الميزات في وقت لاحق من هذا الربع.




الاسمبريد إلكترونيرسالة