JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تحديث جميع برامج الكمبيوتر دفعة واحدة وبضغطة زر

 

تحديث جميع برامج الكمبيوتر دفعة واحدة وبضغطة زر
تحديث جميع برامج الكمبيوتر دفعة واحدة وبضغطة زر




في موضوع سبق وقدمته على المدونة بعنوان ميزة تحديث تطبيقات الكمبيوتر في برنامج Avast، هذه ميزة إن أردت إستخدامها يجب توفر برنامج الحماية Avast، تحديث التطبيقات الى أخر إصدار من الأمور ألضرورية، حيث ستحصل على تطبيق بمميزات جديدة مثل أضافة أدوات جديدة للتطبيق وسد الثغرات وما الى ذلك.



يمكنك الإستعانة ببرامج أخرى إن لم ترغب في استخدام ميزة "محدث التطبيقات" في برنامج أفاست، من بين هذه البرامج هو برنامج IObit Software Updater 5 المتخصص في مساعدتك على تحديث كل برامج الكمبيوتر إلى أحدث إصدار بضغطة واحدة. يوفر IObit Software Updater 5 أبسط طريقة لتحديث البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دفعة واحدة. حيث تعمل هذه الأداة البسيطة على فحص نظامك بحثًا عن جميع البرامج المثبتة لديك ، ومقارنتها بقاعدة بيانات عبر الإنترنت ، ثم تبلغك في حالة توفر تحديث.



يأتي البرنامج مدعوماً بقاعدة بيانات تضم مئات برامج Windows الشهيرة ، يتيح لك تنزيل آخر تحديث بسرعة وأمان. علاوة على ذلك ، سيتحقق IObit Software Updater 5 من حالة البرنامج في الوقت الفعلي بمجرد توفر إصدار جديد من الموقع الرسمي للبرنامج. كما أنه يدعم تحديث البرامج القديمة بشكل تلقائي ومنتظم في الوقت المحدد.






تثبيت برنامج IObit Software Updater 5




في البداية، قم بتحميل البرنامج وتثبيته بالنقر فوق زر "Install"



في الصفحة التالية، إختر الخيار الثاني ثم تابع "Next"وتنتظر حتى يتم إنتهاء من تثبيت البرنامج، بعد ذلك ستظهر رسالة تخبرك بإدخال سيريال نمبر، فقط إضغط "No thank" لبدء إستخدام البرنامج لفترة مجانية ثم تابع "Finish"







تحديث جميع البرامج دفعة واحدة بضغطة زر



الأن، بعد إنتهاء من تثبيت البرنامج ومن الواجهة الرئيسية تجد جميع البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك التي تحتاج الى التحديث، يمكنك تحديث أي برنامج بوضع علامة صح، أو تحديث الكل دفعة واحدة بوضع علامة صح على "Outdated" وذلك لتحديد جميع البرامج ثم إضغط فوق زر "Update Now" بعد ذلك تنتظر حتى يتم تحديث جميع البرامج دفعة واحدة




عملية التحديث، ستأخد وقت حسب عدد البرامج وحجمها وكذلك سرعة النت، وبعد ال،تهاء من تحديث البرامج أعد تشغيل جهاز الكمبوتر







إنتهى الشرح بالتوفيق للجميع




الاسمبريد إلكترونيرسالة