JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

أرخص هاتف ذكي من شياومي Redmi A1 .. ثمنه أقل من 90 دولارًا

 

شياومي Redmi A1،أرخص هواتف شياومي،xiaomi
أرخص هاتف ذكي من شياومي Redmi A1 .. ثمنه أقل من 90 دولارًا



أطلقت شياومي للتو هاتف Redmi A1 ، أرخص هاتف ذكي ظهر في الكتالوج الخاص بها. إنه جهاز يركز على الأساسيات ، لدرجة أنه لا يحتوي حتى على نظام MIUI بداخله. من مدونة حوحو للمعلوميان نوصيك دائمًا بتجنب الهواتف الذكية الرخيصة جدًا التي تكلف أقل من 100  دولار إذا كنت مستخدما متقدما ، وهذا ليس استثناء. لا يُنصح باستخدام هاتف Xiaomi Redmi A1  إذا كنت من هؤلاء ، ولكن من الغريب أن يكون أرخص هاتف محمول للشركة.






إنه مصمم لجميع المستخدمين الذين لا يرغبون في إنفاق أي شيء تقريبًا على هاتف ذكي ولديهم الوظائف الأساسية لنظام أندرويد . باستخدامه يمكنك الاتصال وإرسال رسائل واتساب والتقاط صورة  وتصفح الشبكات الاجتماعية. الكل بالطبع بالصبر في حالة الأداء المحدود.





في الواقع ، يعد هاتف Redmi A1 إصدارًا بدون MIUI ومع نظام أندرويد 12. يتضمن إصدارًا يسمى "Go Edition" مصمم للهواتف الذكية منخفضة التكلفة والأداء. يحتوي على عناصر أندرويد الأساسية وواجهة نظيفة جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر إمكانية تثبيت تطبيقات Go ، وهي أخف وزناً وتستخدم موارد أقل.




من حيث التصميم ، لا يمكنك توقع الكثير: فهو يحتوي على هيكل بلاستيكي أساسي ، وشاشة بها شق ، وحواف مستخدمة قليلاً. والخبر السار هو أنه يوفر USB C وأيضًا مستشعر بصمات الأصابع في الخلف. هذان نوعان من التفاصيل التي لا توجد عادة في الهواتف المحمولة الرخيصة للغاية.


- مواصفات الهاتف :
- شاشة بحجم 6.52 بوصة
- IPS-LCD
- دقة HD +
- معدل التحديث 60 هرتز
- معالج MediaTek Helio A22
- 2 أو 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
- 32 جيجا بايت من التخزين الداخلي
- كاميرا خلفية 8 + 2 ميجا بيكسل
- كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل
- جسم بلاستيكي
- USB C ومقبس 3.5 ملم ومستشعر بصمات الأصابع
- بطارية 5000 مللي أمبير مع شحن 10 وات
- إصدار Android 12 Go







ربما يكون أفضل شيء في هذا الجهاز هو بطاريته التي تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة. سيوفر هذا ، جنبًا إلى جنب مع المكونات منخفضة الأداء ، استقلالية مثيرة للاهتمام للمستخدمين الذين يشترونها.





Redmi A1 هو هاتف محمول له هدف واضح: توفير الإجراءات الأساسية لنظام أندرويد . يمكن أن يكون خيارًا جيدًا كهاتف ذكي ثانوي للمكالمات و واتساب وغير ذلك الكثير. 




تم إطلاق هاتف Redmi A1 + هذا اليوم في الهند بسعر 87 يورو / دولار للتغيير. إنه أقل سعر رأيناه لفترة طويلة لهاتف شياومي المحمول. والسؤال المطروح الآن هو ما إذا كان الهاتف سيغادر السوق الهندية أم لا.






الاسمبريد إلكترونيرسالة