JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

ترتيب أقوى 10 هواتف المحمولة في الوقت الحالي

 


ترتيب أقوى 10 هواتف المحمولة في الوقت الحالي
ترتيب أقوى 10 هواتف المحمولة في الوقت الحالي


باستثناء وصول Xiaomi 12T Pro ، خلال الشهر الماضي ، لم تكن هناك عمليات إطلاق رئيسية في سوق الهواتف المحمولة بنظام أندرويد . بالإضافة إلى ذلك ، لم يتم تقديم الجيل الجديد من المعالجات من الشركات المصنعة الرئيسية (MediaTek و Qualcomm). هذا يجعل  ترتيب  أقوى الهواتف المحمولة في نوفمبر 2022 مشابهًا تمامًا لترتيب أكتوبر.





مرة أخرى ، يقدم لنا الفريق الذي يقف وراء معيار AnTuTu الشهير قائمة بأفضل الهواتف عالية المدى أداءً اليوم. هل تريد أن تعرف ما هم؟ حسنًا ، ابق معنا لمعرفة ذلك.




الميزة هنا هي أننا نجد ما يصل إلى 3 هواتف شيومي في القائمة . علامة واضحة على أن الهواتف الذكية للعملاق التكنولوجي الصيني شياومي لا تتوافق فقط مع  الهواتف منخفضة السعر والأداء المقبول ، ولكن ، على نحو متزايد ، تمكنت العلامة التجارية من كسب مكانة بين العلامات التجارية الرئيسية في الصناعة.







نقطة أخرى أنه من الصعب جدًا العثور على هاتف محمول ليس موجها للألعاب من بين المراكز الثلاثة الأولى في التصنيف ، ولكن لا شيء مستحيل بالنسبة إلى Xiaomi 12T Pro وشريحة Snapdragon 8 Gen 1. بمتوسط ​​1,061,590 نقطة ، الرائد الجديد من الشركة الآسيوية أقل من ROG Phone 6 (1,117,077) و ROG Phone 6 Pro ( 1,116,637).





هذا بفضل سلسلة من الميزات المتميزة التي تجعل Xiaomi 12T Pro أحد أفضل هواتف العام. والدليل على ذلك هو الكاميرا التي تبلغ دقتها 200 ميجابكسل مع ميزات مذهلة على مستوى  الهاردوير ، ولكنها تأتي أيضًا مع أقوى  معالجات أندرويد اليوم. هذا جنبًا إلى جنب مع بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع 120 وات.




لكن هذا ليس كل شيء. لقد ذكرنا بالفعل أن هناك ثلاثة هواتف ذكية مقدمة من شياومي تحتل موقعًا متميزًا في قائمة AnTuTu هذه ، لذا فقد حان الوقت لمعرفة الجهازين الآخرين.





أولهم في المركز الخامس في الترتيب وهو هاتف الألعاب Xiaomi Black Shark 5 Pro الذي يدمج الإصدار الأساسي من معالج Snapdragon 8 من الجيل الأول. وشاشته OLED 144 هرتز مع بطارية 120 واط.





المركز التاسع بقيادة Xiaomi 12 Pro الذي هبط في بداية هذا العام وتمكن من البقاء في هذا التصنيف منذ ذلك الحين مع 983457 نقطة. نتيجة جيدة للجوال بقيادة Snapdragon 8 Gen 1 مرة أخرى ، ولكن هذا يتميز أيضًا ببعض الميزات المثيرة للاهتمام حقًا ، مثل شاشة بدقة 2K جنبًا إلى جنب مع نتائج التصوير الرائعة .



ترتيب AnTuTu الكامل لأقوى الهواتف هو كما يلي:

- ROG Phone 6
- ROG Phone 6 Pro
- Xiaomi 12T Pro
- Red Magic 7
- Black Shark 5 Pro
- Vivo X80
- Motorola Edge 30 Pro
- Samsung Galaxy Z Fold 4 5G
- Xiaomi 12 Pro
Motorola Edge X30








لمعرفة المزيد تفضل بزيارة هذه الصفحة








الاسمبريد إلكترونيرسالة