JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

وظيفة جديدة في اليوتوب تسمح بإجراء إرسال مباشر مع مستخدم آخر

 


وظيفة جديدة في اليوتوب تسمح بإجراء إرسال مباشر مع مستخدم آخر
وظيفة جديدة في اليوتوب تسمح بإجراء إرسال مباشر مع مستخدم آخر



سيضيف اليوتوب قريبًا ميزة جديدة تتيح لك إجراء بث مباشر مع ضيف. في المرحلة الأولية ، سيكون متاحًا فقط لمجموعة مختارة من المبدعين ، لكن فريق اليوتوب يسمح لنا بالفعل برؤية كيفية عمل هذه الديناميكية.






سيتيح لك اليوتوب دعوة أي مستخدم لديه قناة لعمل لبث معك



يريد اليوتوب منح منشئي المحتوى المزيد من الإمكانيات بميزة جديدة تتيح لهم دعوة مستخدم آخر لمشاركة بث مباشر معًا. تسمى هذه الميزة الجديدة التي تسمى "Go Live Together" وستكون متاحة عند الإطلاق لمجموعة من المبدعين فقط ، على الرغم من أنها ستمتد إلى المزيد من المستخدمين بمرور الوقت.




على عكس Twitch، والذي يسمح لك بدعوة ما يصل إلى 5 مستخدمين في بث مباشر ، فإن ميزة اليوتوب ستمنحك فقط القدرة على دعوة شخص واحد.





بالطبع ، سيكون منشئ المحتوى قادرًا على استقبال أكبر عدد ممكن من الضيوف أثناء البث المباشر باستخدام هذه الأداة ، ولكن سيكون من الممكن أن يكون لديك ضيف واحد فقط في كل مرة. والتفاصيل الأخرى التي يجب وضعها في الاعتبار هي أنه لا يمكن تنفيذ ديناميكيات هذه الوظيفة إلا من تطبيق اليوتوب للجوال ، لذلك لن تجدها في إصدار سطح المكتب.




أي أنهم سيكونون قادرين على جدولة البث مع الضيف من إصدار سطح المكتب ، ولكن لا يمكن إجراء البث المباشر إلا من الهاتف المحمول. والديناميكية بسيطة للغاية. سيكون من الضروري فقط فتح التطبيق ، والنقر على "إنشاء" واختيار خيار "البث المباشر معًا".




بمجرد اكتمال جميع بيانات الإرسال ، يجب أن نواصل دعوة المستخدم الضيف من خلال رابط. عندما ينقر المستخدم على الرابط ، سيذهب إلى غرفة الانتظار حتى تتمكن من منحهم الإذن للانضمام إلى البث.



الاسمبريد إلكترونيرسالة