JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

وظائف جديدة في واتساب تصل إلى المستخدمين

 


وظائف جديدة في واتساب تصل إلى المستخدمين
وظائف جديدة في واتساب تصل إلى المستخدمين


في حين أن القدرة على إرسال رسائل لنفسك على واتساب معروفة منذ بعض الوقت ، فإن منصة المراسلة الشهيرة المملوكة لشركة Meta تختبر الآن طريقة أسهل للمستخدمين لإرسال رسائل لأنفسهم.




هذه إمكانية يمكن للمستخدمين من خلالها استخدام واتساب على أجهزتهم لحفظ الرسائل والملاحظات والصور والعناصر الأخرى التي يعتبرونها متاحة في حالة رغبتهم في استخدامها في المستقبل.





استخدام  واتساب كمفكرة وأكثر
وفقًا لبوابة WABetaInfo ، بعد وصول الإصدار 2.22.24.2 beta لنظام أندرويد ، يرى بعض مستخدمي هذا الإصدار التجريبي بالفعل خيار إرسال "رسالة إلى نفسك". الشيء نفسه ينطبق على بعض مختبري الإصدار التجريبي من iOS أيضًا.




يشير المنشور المذكور أعلاه إلى أن هذه الميزة سيتم توسيعها لتشمل المزيد من مستخدمي الإصدار التجريبي خلال الأيام القليلة المقبلة ، وأنه في التحديث المستقبلي ، ستكون هناك إمكانية للوصول إلى الدردشة مع نفسك باستخدام رقم الهاتف الخاص به ضمن قائمة جهات الاتصال الخاصة ، مما يسهل الوصول إلى العناصر التي تم حفظها.





ظهور صورة المستخدمين في رسائل المجموعات
من ناحية أخرى ، يجد بعض مختبري الإصدارات التجريبية لنظام التشغيل iOS ظهور وظيفة صورة الملف الشخصي في الدردشات الجماعية ، والتي ستسمح بتحديد جميع المشاركين في نفس المجموعة بوضوح.




الفكرة هي أنه بدلاً من إظهار رقم هاتف هؤلاء المشاركين الذين لم تتم إضافتهم كجهات اتصال ، في كل رسالة يرسلونها إلى نفس المجموعة ، سيظهر اسم المستخدم وصورة ملف التعريف الخاص بهم بدلاً من ذلك.




من الجدير بالذكر أن هؤلاء المستخدمين الذين لم يحددوا صورة الملف الشخصي ، مع الوظيفة الجديدة ، يتم عرض صورة ملف تعريف المجموعة بدلاً من ذلك كصورة ملف تعريف شخصي.





شيئًا فشيئًا ، تصل  الميزات التي كانت منصة واتساب تعمل عليها في الأشهر الأخيرة ، ولا يزال ذلك بمثابة معاينة لما سيحصل عليه جميع المستخدمين عاجلاً أم آجلاً.




في هذا الصدد ، بعد  الإعلان عن وظيفة إنشاء الصور الرمزية داخل  واتساب ، تستمر هذه الوظيفة أيضًا في مسارها بحيث تكون متاحة لجميع المستخدمين في الوقت المناسب.





الاسمبريد إلكترونيرسالة