JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

ميزة غريبة لكن مفيدة .. واتساب تسمح للمستخدم بمراسلة نفسه

 


ميزة غريبة لكن مفيدة .. واتساب تسمح للمستخدم بمراسلة نفسه
ميزة غريبة لكن مفيدة .. واتساب تسمح للمستخدم بمراسلة نفسه


قال موقع جيو تي في، إنَّ منصة واتساب ستسمح للمستخدم أخيراً بمراسلة نفسه عبر التطبيق، بعد طول انتظار لهذه الخاصية التي يرغب البعض باستخدامها لكتابة ملاحظات شخصية يسهل الرجوع إليها من الهاتف في أي وقت. وتتوفر هذه الميزة من خلال آخر تحدث للتطبيق، والموجود على نظام iOS لتشغيل هواتف آيفون، حسبما قال التقرير الذي نشره المصدر. ويحمل التحديث رمز 22.23.74 وفقاً لما قاله موقع WaBetaInfo المهتم بآخر أخبار واتساب.


ويستطيع المستخدم الآن من خلال هذا التحديث أن يفتح دردشة مع نفسه عن طريق فتح الدردشات من خلال رقم هاتفه، حيث يمكنه أن يجد خانة الدردشة الخاصة به ضمن قائمة جهات الاتصال على واتساب.وكانت الخاصية متوفرة في نظام iOS سابقاً، لكن تمت إزالتها قبل بضعة أشهر، حيث كانت غير متوافقة مع عدة أجهزة. أما بالنسبة لمستخدمي آندرويد، فهي تعتبر جديدة لأنها لم يسبق لها أن توفرت لديهم، حسبما ذكر المصدر.


يمكن للمستخدم أن يجد بيانات الاتصال الخاصة به في قائمة جهات الاتصال، ويظهر هذا للمستخدم رسالة تقول له «راسل نفسك». وستكون هذه الرسائل ظاهرة في الأجهزة المربوطة بالهاتف، وستكون مشفرة من الطرف إلى الطرف أيضاً. يتوفر هذا التحديث لدى بعض المستخدمين الذين يملكون أحدث نسخة من واتساب على هواتفهم. وستكون هذه التغييرات متاحة لمزيد من المستخدمين خلال الأيام القادمة، وفقاً للمصدر.




الاسمبريد إلكترونيرسالة