JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

إحذف جميع الملفات العنيدة بكبسة زر

 

إحذف جميع الملفات العنيدة بكبسة زر
إحذف جميع الملفات العنيدة بكبسة زر



الرغبة في حذف ملف معين ، وعدم القدرة ، حيث يبدو أنه مقفل. من المحتمل جدًا أننا اكتشفنا هذا السيناريو مرة واحدة على الأقل في تفاعلنا مع الكمبيوتر الشخصي ، وعلى الرغم من أن هذا قد لا يبدو ، مثل هذه الصفقة الكبيرة ، إلا أنه في بعض الأحيان قد يكون مزعجًا ومحبطًا حقًا. هناك حلول معينة لمثل هذه القضايا ، و KillFiles هو أحدها. تم إنشاء هذا البرنامج ، تمامًا كما يوحي اسمه ، من أجل تقديم يد المساعدة لأولئك الذين يجدون أنفسهم في مثل هذه السيناريوهات ، ولتمكين حذف الملفات المقفلة بسهولة.




عملية واجهة واحدة توفر ميزات بسيطة وموجزة للتعامل الفعال تمامًا مثل البرامج الأخرى من هذا المطور ، أداة KillFiles تتميز بواجهة بسيطة ، وصغيرة الحجم ولا تحتاج للتثبيت ومجانية أيضا، أداة في متناول الجميع المبتدء قبل المحترف في التعامل مع الملفات المستعصية.




كل ما عليك فعله، حمل الأداة من هذا الرابط، وهي متوفرة للنواتين 32 بت و 64 بت، أنقر بيمن الماوس وشغلها كمسؤول، وكما ستلاحظ واجهة بسيطة جدا جدا.


الأن، إختر الملف من جهازك أو مجموعة ملفات دفعة واحدة، ولحذف هذه الملفات (يدعم إزالة جميع الملفات صور.فيديوهات.صوتيات.مستندات.ملفات مضغوطة.مجلدات) فقط، أضغط "Remove" أو "Remove all" إن كنت تريد إزالة ملفات كثيرة دفعة واحدة، وفي الأخيرأعد تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.



بعد إعاد تشغيل الكمبيوتر ستلاحظ حذف الملف.


إنتهى الشرح بالتوفيق للجميع



الاسمبريد إلكترونيرسالة