JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

لعبة Football Manager 2023 Mobile متوفرة الآن لنظام الأندرويد .. سارع لتنزيلها

 

Football Manager 2023 Mobile ،اندرويد،العاب اندرويد،تنزيل العاب 2023
لعبة Football Manager 2023 Mobile متوفرة الآن لنظام الأندرويد .. سارع لتنزيلها 


تم إطلاق الإصدار الجديد من لعبة إدارة كرة القدم الأكثر شهرة في السوق رسميًا مؤخرًا لنظام أندرويد . هذا صحيح ، تتوفر Football Manager 2023 Mobile الآن على متجر غوغل بلاي ويمكنك الاستمتاع بلعبة كرة القدم هذه التي ستحبها بالتأكيد مقابل 11.99 دولار (سنضع رابط تحميلها مجانا أسفله).





ألم تلعب أبدًا Football Manager ؟ حسنًا ، أول شيء يجب أن تعرفه هو أن هذا ليست لعبة مشابة لـ FIFA 23 Mobile أو eFootball PES. لماذا ا؟ حسنًا ، لأنك لن تتحكم في اللاعبين ، لكنك ستضع نفسك مكان المدرب والمدير الرياضي. بهذه الطريقة ، سيكون عليك اختيار التوقيعات والتشكيلة واتخاذ العديد من القرارات الفنية الأخرى لجعل فريقك هو الأفضل.




مثل كل عام ، يأتي إصدار Football Manager 2023 Mobile الجديد مصحوبًا بأخبار مهمة تستحق تسليط الضوء عليها. إحداها هي Team Talks ، وهي وظيفة تتيح لك إعطاء تعليمات دقيقة للاعبين خلال الشوط الأول أو قبل بدء اللعبة ، حول حالة الملعب ، والفريق المنافس ، وما إلى ذلك. وبالتالي ، بناءً على ما تقوله للاعبين ، يمكنهم تحسين أدائهم أو تفاقمه.




شيء آخر أطلقه Football Manager 2023 Mobile هو مركز تطوير لاعب جديد حتى تتمكن من تدريب النجم المستقبلي لفريقك. كما تم تحسين سوق الانتقالات وعمليات توظيف اللاعبين ، مما يجعلها لا تتأثر فقط بالراتب عند تحديد الفريق الذي سيلعبون من أجله.







أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أنه لأول مرة ، يمتلك Football Manager تراخيص لجميع مسابقات UEFA. هذا صحيح ، يمكنك الآن لعب دوري أبطال أوروبا ، الدوري الأوروبي ، وكأس السوبر مع فريقك.


رابط اللعبة داخل غوغل بلاي - Football Manager 2023 Mobile
رابط اللعبة مجانا خارج غوغل بلاي - Football Manager 2023 Mobile









الاسمبريد إلكترونيرسالة