JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

هاتف Leica Leitz Phone 2 .. جودة تصوير لم تأتي في هاتف من قبل

 

Leica Leitz Phone 1،جودة تصوير،هاتف Leica Leitz Phone 1،لايكا
هاتف Leica Leitz Phone 1 .. جودة تصوير لم تأتي في هاتف من قبل 



بعدما طرحت شركة لايكا أول هواتفها الذكية العام الماضي حيث أطلقت هاتفها الذكي Leica Leitz Phone 1 قامت بالأمس بالكشف عن الجيل الجديد للهاتف حيث كشفت عن الهاتف الرائد Leica Leitz Phone 2 بالشركة مع شركة Sharp للهواتف الذكية بتصميم قوي وجذاب بجوانب معدنيه رائعه وكاميرا مميزه للغاية قد تكون الأولي من نوعها فى أول هاتف ذكي فى العالم كما يأتي تصميم الهاتف بغطاء معدني للكاميرا الخلفية بشكل انسيابي ورائع ويتزين ظهر الهاتف بشعار علامة Leitz التجارية، اما الجهه الأمامية للهاتف فتأتي بشاشة رائعه من نوع Pro IGZO OLED بقياس 6.6 بوصة وبدقة WUXGA+ مع معدل تحديث يصل حتي 240 هرتز.




اما حول عتاد الهاتف الداخلي فهو مزود بشريحة من شركة كوالكم الأمريكية إصدار Snapdragon 8 Gen 1 بتقنية 4 نانوميتر مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجارام من نوع LPDDR5 وذاكرة تخزين داخلية 512 جيجابايت من نوع UFS 3.1 فائق السرعة مع دعم بطاقات الذاكرة الخارجية microSDXC حتي 1 تيرابايت، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12 كما أن الهاتف يتميز بمعيار IPX5-IPX8/IP6X لمقاومة الماء والغبار كما أنه مزود بمستشعر بصمة أسفل الشاشة ويأتي الهاتف ببطارية عملاقه بسعة 5000 مللي أمبير.





اما حول تكوين كاميرات الهاتف فتأتي الكاميرا الخلفية بدقة 47 ميجابكسل مزود بمستشعر CMOS بحجم 1 بوصة من شركتي Sharp و Leica تم تطويره بشكل مشترك مع عدسة Leica Summicron المكونة من سبعة عناصر وفتحة F/1.9 وبُعد بؤري 19 ملم حيث يمكنك الحصول على مستشعر صورة بدقة 1.9 ميجابكسل بدقة مذهله وذات نطاق ديناميكي عالي، بالإضافة الي كاميرا سيلفي أماميه بدقة 12.6 ميجابكسل مزوده بمستشعر CMOS وعدسة بحجم 27mm وضبط تلقائي للصورة مع auto focus (PDAF) فتحة عدسة f/2.3 مثقبه فى منتصف الشاشة ويأتي هاتف Leica Leitz Phone 2 بإطار من الألومنيوم وشاشة Gorilla Glass التي تحمي من الصدمات والسقوط والخدوش.






الهاتف يأتي بشاشة من نوع Pro IGZO OLEDIGZO OLED بقياس 6.6 بوصة وبدقة WUXGA+ مع معدل تحديث يصل حتي 240 هرتز وطبقة حماية Gorilla Glass.




كما أن أبعاد الهاتف : 161 × 77 × 9.3 ملم و يزن 211 جرام،ومعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 8 Gen 1 بتقنية 4 نانوميتر مع معالج رسومي Adreno GPU.




ذاكرة وصول عشوائي 12 جيجا رام وهي  من نوع LPDDR5 وذاكرة تخزين داخلية 512 جيجابايت من نوع UFS 3.1 فائق السرعة.




كما يدعم الهاتف بطاقات الذاكرة الخارجية microSDXC حتي 1 تيرابايت.







بخصوص كاميرات في هاتف Leica Leitz Phone 1، كاميرا خلفية بدقة 47 ميجابكسل مزود بمستشعر CMOS بحجم 1 بوصة من شركتي Sharp و Leica تم تطويره بشكل مشترك مع عدسة Leica Summicron المكونة من سبعة عناصر وفتحة F/1.9 وبُعد بؤري 19 ملم حيث يمكنك الحصول على مستشعر صورة بدقة 1.9 ميجابكسل ومثبت EIS مع فلاش LED.




وكاميرا أمامية بدقة 12.6 ميجابكسل مزوده بمستشعر CMOS وعدسة بحجم 27mm وضبط تلقائي للصورة مع auto focus (PDAF) فتحة عدسة f/2.3 مقاومة الماء والغبار بمعيار (IPX5 / IPX8 / IP6X).، ومستشعر بصمة أسفل الشاشة.



الهاتف يدعم اتصالات 4G / 5G و بلوتوث إصدار 5.2 ودعم NFC مع منفذ توصيل USB Type-C.



بطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع، ونظام تشغيل أندرويد12.




ومن الجدير بالذكر ان الهاتف الذكي Leica Leitz Phone 2 سوف يتوافر بلون واحد فقط وهو اللون الأبيض علي ان يتم طرح للبيع بداية من الأسواق اليابانيه فى 18 نوفمبر الشهر الجاري اي خلال أيام من وقت نشر المقال بسعر 225,360 ين ياباني بما يعادل 1540 دولار أمريكي تقريباً، وليس هناك اي معلومات حول موعد طرح الهاتف للأسواق العالمية حتي الأن. 



المصدر




الاسمبريد إلكترونيرسالة