JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

شركة LG تقدم شاشة مطاطية مجنونة ستغير من شكل الهواتف

 

ال جي،lg،LG،شاشات مطاطية،هواتف،
شركة LG تقدم شاشة مطاطية مجنونة ستغير من شكل الهواتف


اتخذت قضية شاشات الهواتف المحمولة ، على مر السنين ، منحى مبتكرًا ومحفوفًا بالمخاطر بشكل متزايد. وخير مثال على ذلك الهواتف القابلة للطي ، حيث تعتبر سامسزنغ واحدة من أقوى المراهنين عليها وواحدة من أكثر الهواتف شهرة في كتالوجها.





ومع ذلك ، فإن ما تقدمه لنا LG ، بشكل مباشر ، يفجر كل شيء رأيناه حتى الآن. وهو أنه ، كما اء من الشركة نفسها في بيان صحفي ، فقد طورت شاشة مطاطية مرنة بالكامل يمكن أن تغير المشهد بالكامل.



يمكن لف هذه الشاشات الجديدة التي تقدمها LG Display وتوسيعها لزيادة حجمها. في الوقت الحالي ، قدموا لوحة مرنة مقاس 12 بوصة يمكن أن تمتد حتى 14 بوصة ، مما يجعلها الأولى في العالم التي يمكن زيادتها في الحجم.



ومع ذلك ، فإن أحد الأشياء التي لفتت انتباهنا هو أنه وفقًا للشركة المصنعة ، تحتفظ الصورة معروضة بدقة Full HD على الرغم من حقيقة أنه يمكننا تمديدها كما يحلو لنا. ومن الجدير بالذكر أن إل جي هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للشاشات في العالم ، وأن تلفزيوناتها دائمًا ما تكون من بين الأفضل من حيث جودة الصورة.





وكيف تمكنت LG من صنع هذه اللوحة المرنة ؟ حسنًا ، بشكل عام ، من خلال تكييف عملية تصنيع العدسات اللاصقة. لقد استخدموا مواد السيليكون جنبًا إلى جنب مع نظام من الكابلات الخاصة ، مما يسمح للهيكل بأكمله بالانحناء. بالنسبة للإضاءة ، يتم توفيرها بواسطة مصابيح LED صغيرة جدًا بحجم 40 ميكرومتر فقط.








ما توصلت إليه الشركة المصنعة الكورية هو شاشة تتكيف مع أي سطح دون أي مشكلة. كما تم جعل هيكلها خفيفًا بشكل لا يصدق ، لأنه بخلاف ذلك لا يمكن تعديل هيكل الشاشة. الآن ، تخيل كيف سيكون الحال عندما يكون لديك هاتف لا يطوى فحسب ، بل يسمح لك أيضًا بتغيير حجم الشاشة على راحتك.




ومع ذلك ، فإن الصور الأولى لهذا النموذج الأولي واعدة للغاية. تعتزم LG أن تصل هذه التقنية إلى الجمهور في أواخر عام 2023 أو أوائل عام 2024 ، لذلك سنرى كيف تتطور خلال الأشهر القليلة المقبلة.









الاسمبريد إلكترونيرسالة