JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

هاتف Nokia C31 الجديد يغزو الأسواق العربية

 

Nokia،Nokia C31 ،هاتف،نوكيا
هاتف Nokia C31 الجديد يغزو الأسواق العربية

بعدما أعلنت شركة نوكيا عن رسميا عن هاتفها الذكي الجديد Nokia C31 في شهر سبتمبر الماضي مع طرح الهاتف في الأسواق العالمية في نفس موعد الاعلان عنه ، بدأت الشركة في غزو الأسواق العربية خلال شهر نوفمبر بطرح هاتفها الذكي Nokia C31 في الاسواق السعودية و العديد من البلدان العربية الأخرى ، حيث يأتي هذا الهاتف ضمن هواتف الفئة الاقتصادية لشركة نوكيا ، حيث ترغب الشركة حاليا على استعادة مكانتها من جديد في الاسواق عبر طرح هواتف ذكية جديدة في كلا من الفئة الاقتصادية و الفئة المتوسطة واحيانا يكون لديها هواتف ضمن الفئة الرائدة ، واليكم الان المواصفات الكاملة لهذا الهاتف الاقتصادي حتى نتعرف عليه بشكل كامل.



هاتف Nokia C31 يأتي بشاشة من نوع IPS LCD بمقياس 6.75 بوصة بدقة HD +، مع معالج  ثماني النواة Unisoc SC9863A ومع معالج رسومي IMG8322.


ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين 32 جيجا بايت eMMC 5.1 او 4 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين 64 جيجابايت او 4 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين بسعة 128 جيجا بايت.، كما يدعم تركيب ذاكرة تخزين خارجية من نوع microSDXC .



أما كاميرات Nokia C31، كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل بزوايا واسعة وفلاش LED وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل ماكرو وكاميرا للعمق بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.


مستشعر بصمات الأصابع مثبت على الجانب، وبطارية 5050 مللي أمبير مع شحن 10 وات.


ويأتي Nokia C31 بنظام تشغيل أندرويد 12.



بالحديث عن أسعار الهاتف في الأسواق العربية فهاتف ‎‎نوكيا ‎C31‎‎ متوافر في المملكة العربية السعودية بنسخة واحدة وهي النسخة الكبرى التي تأتي بذاكرة تخزين 128 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجا رام بسعر 550 ريال سعودي ، مع توافر الهاتف بكافة الالوان المعلن عنه في الأسواق السعودية مثل لون الفحم و لون النعناع و الأزرق السماوي ، مع ضمان لمدة عامين علي الهاتف بحسب متجر جرير في المملكة العربية السعودية.



الاسمبريد إلكترونيرسالة