JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

مفاجئة شياومي المقبلة .. هاتف ذكي به عدسات قابلة للتبديل مثل كاميرا relfex (فيديو)

 

كاميرا relfex،شياومي،xiaomi،هواتف،
مفاجئة شياومي المقبلة .. هاتف ذكي به عدسات قابلة للتبديل مثل كاميرا relfex (فيديو)



قدمت شياومي للتو مفهومًا يدور حول العالم. تبدأ الفكرة من Xiaomi 12S Ultra الذي يدمج نظام كاميرا جديد مجنون.  من الصعب معرفة ما إذا كان سيكون هاتفًا ذكيًا حقيقيًا ومصنعًا في سلسلة ، لذلك نوصيك بأخذ المعلومات   على أنها ليست رسمية حتى الآن . شياومي تريد هاتف محمول بعدسات قابلة للتبديل!




أعلنت العلامة التجارية على حسابها Weibo عن وصول إصدار جديد مصمم خصيصًا للمصورين. هذا هو الإصدار الجديد من Xiaomi 12S Ultra Concept ، وهو إصدار يضيف دعمًا لاستخدام عدسات Leica الاحترافية.




يعد Xiaomi 12S Ultra Concept إصدارًا جديدًا من الإصدار الأكثر تميزًا من سلسلة Xiaomi 12 والذي يأتي مع تحسينات مهمة للصور. بالنسبة للمبتدئين ، فهو يشتمل على مستشعر ثانٍ بقياس 1 بوصة لاستكمال المستشعر الرئيسي من نفس الحجم الذي ظهر لأول مرة في Xiaomi 12S Ultra.




أيضًا ، في وحدة الكاميرا المحمولة ، يوجد دعم لعدسات كاميرا SLR. على وجه التحديد ، العدسات التي يمكن استخدامها مع Xiaomi 12S Ultra Concept هي تلك الخاصة بسلسلة Leica M. ماذا يعني هذا من حيث التصوير؟ حسنًا ، سيتمكن المستخدمون من تجربة المعلمات الاحترافية مثل الطول البؤري وزاوية الرؤية وما إلى ذلك.



الصور تتحدث عن نفسها. ما نراه في المفهوم هو جهاز به وحدة كاميرا عملاقة وغريبة للغاية. سيكون للجهاز مستشعرات للتصوير في الوضع العادي وأيضًا مستشعر إضافي ، الذي يظهر في وسط الوحدة ، لإطلاق  التركيز حصريًا على أهداف التصوير.




وبهذه الطريقة يمكنك الحصول على مزايا الكاميرا المحمولة وأيضًا ميزة إضافية مثيرة للاهتمام إذا قمت بوضع إحدى العدسات. تحتوي الحلقة الخارجية لوحدة الكاميرا على سلسلة من القضبان لتوصيل العدسات ، لذا ستكون مريحة ولن تكون هناك إمكانية لوضعها في غير موضعها.



ستركز هذه الأهداف ، مما يمكننا رؤيته في الصور ، على تحسين قسم التكبير / التصغير. تظهر بشكل كبير ومع حلقات مختلفة لتعديل معايير التصوير. سيتم توقيع الأهداف بواسطة Leica وستكون متوافقة مع عناصر التحكم في تطبيق كاميرا شياومي.







من خلال هذا المفهوم ، الذي لا يُعرف ما إذا كان سيتم إصداره ، توسع شياومي التصوير المحمول إلى نقطة لا نهائية تقريبًا. خاصة لأنها تتجاوز العدسات القابلة للإزالة الموجودة في السوق منذ سنوات.



بالطبع ، لن يكون الاستثمار اقتصاديًا ، وربما لن يكون ذكيًا أيضًا. إذا اشتريت العديد من هذه العدسات وتنوي تغيير هاتفك المحمول كل عامين ، فسيتعين عليك دائمًا اختيار هاتف شياوميالمتوافق معها. 





الاسمبريد إلكترونيرسالة