JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

هاتف Samsung Galaxy A23 5G أرخص هواتف سامسونغ يدعم شبكة 5G

 

هاتف Samsung Galaxy A23 5G،Samsung ،سامسونغ،A23 5G
 هاتف Samsung Galaxy A23 5G أرخص هواتف سامسونغ يدعم شبكة 5G


ليس من الشائع جدًا رؤية سامسونغ تطلق هواتف ذكية حصرية في بعض الأسواق ، كما تفعل العلامات التجارية مثل  شياومي أو realme. ومع ذلك ، من وقت لآخر ، تفاجئنا الشركة بإصدار أجهزة لا يمكن شراؤها إلا في بلدان معينة.



هذا هو حال هاتف Samsung Galaxy A23 5G الجديد ، وهو هاتف تم إطلاقه في اليابان ويستهدف الفئة المتوسطة المدى ، مع بعض الميزات المثيرة للاهتمام التي لن نجدها في الأجهزة ذات العلامات التجارية الأخرى التي تستهدف الأسواق الأخرى.


فيما يتعلق بالجمال ، لا يختلف Samsung Galaxy A23 5G كثيرًا عن الموديلات الأخرى من نفس العائلة. يتميز بهيكل بلاستيكي متوفر بألوان متعددة منها الأزرق والأبيض والأسود. يحتوي على كاميرا خلفية واحدة بدقة 50 ميجابكسل ، وشاشته من نوع LCD ، بدقة HD وقطري 5.8 بوصة. تم دمج قارئ بصمات الأصابع في أحد الجانبين ، حيث يتشارك الموضع مع زر الطاقة.




يتضمن معالج MediaTek Dimensity 700 ثماني النواة مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين 64 جيجا بايت ، بالإضافة إلى بطارية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة ونظام أندرويد 12 مع OneUI 4.1 بداخله.


بصرف النظر عن كل ما سبق ، يحتوي هذا الجهاز على خاصيتين مثيرتين للاهتمام. بادئ ذي بدء ، إنه أحد أرخص هواتف سامسونغ التي تشتمل على اتصال 5G. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أيضًا واحد من أرخص الهواتف   التي تتضمن الحماية ضد الماء والغبار ، تحت مستوى شهادة IP68.


في الوقت الحالي ، لا يمكن شراء Galaxy A23 5G في مناطق أخرى خارج اليابان. في السوق اليابانية ، سيبلغ سعره 32800 ين ، أي حوالي 225 دولار للتغيير.







الاسمبريد إلكترونيرسالة