JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

كيفية وضع فيديو طويل تتجاوز مدته 30 ثانية في حالات واتساب

 

كيفية وضع فيديو طويل تتجاوز مدته 30 ثانية في حالات واتساب
كيفية وضع فيديو طويل تتجاوز مدته 30 ثانية في حالات واتساب


خيارات التفاعل التي يقدمها  واتساب متنوعة. بالإضافة إلى إمكانية إرسال رسائل أو مقاطع فيديو أو ملاحظات صوتية ، تتيح لك المنصة  رفع الحالات ، وهي نوع من قصص إنستغرام لها خصائصها الخاصة. ما هي المحتويات التي يمكن إرسالها إلى هذا القسم؟ حسنًا ، من الممكن إنشاء صور بنصوص أو نشر رسوم متحركة بتنسيق GIF أو  بفع  صورة. يمكنك حتى نشر مقطع فيديو ، على الرغم من أن هذا الإجراء الأخير له حدود. هل تعرف بالفعل كيفية وضع مقطع فيديو طويل في حالات واتساب ؟



إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من هذا التنسيق التواصلي ، فنقدم لك جميع المفاتيح لمعرفة كيفية رفع مقاطع فيديو طويلة إلى حالات  واتساب. سوف نتحدث عن حد المدة الذي فرضته الشركة وما يجب عليك فعله لتخطيها.


تنص واتساب على سلسلة من القيود التي يجب أن تكون على دراية بها. ومن أشهرها أنها لا تظهر إلا لمدة 24 ساعة ثم تختفي. ومع ذلك ، فإن السؤال الذي يشغلنا هذه المرة يتعلق بمدة مقاطع الفيديو.


المقاطع الطويلة جدًا غير مرحب بها في  حالات واتساب . لماذا؟ كل شريحة تستمر 30 ثانية. هذا يعني أنه إذا حاولت نشر مقطع فيديو يتجاوز هذا الطول ، فسيقوم واتساب بقصه بعد نصف دقيقة ، وبالتالي ، لن تتمكن جهات الاتصال الخاصة بك من رؤيته بالكامل.


من الواضح أن  حالات واتساب ليست المساحة المثالية لمشاركة الحلقة الأخيرة من مسلسلك المفضل أو فيلم كامل مع الآخرين. ومع ذلك ، فليس من الصعب  نشرمقاطع فيديو تتجاوز 30 ثانية.  


في هذه المرحلة ، من الطبيعي أن تتساءل عما إذا كان هناك أي حل  لنشر ما تريد بدون قيود . لنرى!


كما سنشرح لاحقًا ، هناك تطبيقات لقص مقاطع الفيديو التي تزيد مدتها عن 30 ثانية  ورفعها إلى حالات واتساب. أفضلها Long Status Uploader.


بمجرد تنزيل التطبيق على جهازك ، قم بفتحه واضغط على خيار  Upload status




ستقوم اختيار الفيديو الطويل من معرض الصور في هاتفك  وتضغط بعد ذلك على Upload status




تلقائيا ستشاهد أن الفيديو مقسم إلى أجزاء كثرة وأنه بضغط واحدة سيتم نشره كاملا على حالات واتساب.
هذا التطبيق يتيح أيضا تحميل حالات واتساب التي ينشرها أصدقاءك والدردشة مع رقم هاتفي بدون إضافته ، كما أن لديها ميزات أخرى .

الرابط - Long Status Uploader





الاسمبريد إلكترونيرسالة