JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

ساعة ذكية مع سماعات مخفية خلف الشاشة من هواوي

 

ساعة ذكية مع سماعات مخفية خلف الشاشة من هواوي


قد لا تكون العلامة التجارية في أوج نشاطها ، لكن هذا لن يمنع  هواوي من الاستمرار في الابتكار والاستمرار في البحث عن أفكار منتجات جديدة قادرة على جذب الانتباه. لقد فعلت ذلك بالفعل مؤخرًا مع Huawei Watch GT Cyber ​​، أول ساعة ذكية قابلة للفصل في السوق ، وستقوم بذلك مرة أخرى مع Huawei Watch Buds الجديدة.


في الأيام الأخيرة ، ظهر المزيد والمزيد من  التسريبات حول هذا المنتج الجديد ، والذي سيجمع بين نوعين مختلفين من الأدوات في جهاز واحد: الساعات الذكية وسماعات الرأس اللاسلكية.


بفضل الصور الجديدة من الصين ، تمكنا من رؤية هذا الجهاز الجديد القابل للارتداء بمزيد من التفصيل ، وربما يكون الأكثر فضولًا الذي أنشأته الشركة حتى الآن.


كما يتضح من الصور ومقاطع الفيديو المشتركة ، تبدو Huawei Watch Buds كساعة ذكية "عادية" للعين المجردة ، بمظهر مشابه لطرازات سلسلة Huawei Watch الأخرى المتوفرة اليوم.


ومع ذلك ، يشير الرمز الموجود على القرص بالفعل إلى أن هذه الساعة تخفي شيئًا آخر . يمكن "رفع" شاشتها من خلال نظام مفصلي موجود في الجزء العلوي ، بحيث يتم الوصول إلى داخل الساعة. هناك ، يوجد ثقب حيث يتم إخفاء زوج من سماعات الرأس اللاسلكية ذات الأزرار الأسطوانية الشكل.



يمكن إزالة سماعات الرأس بسهولة من داخل الساعة ، وعند إدخالها ، ستبدأ في الشحن. لذلك يبقى أن نرى ما إذا كان لهذه الحقيقة تأثير سلبي على استقلالية الساعة.


يبدو أن Huawei Watch Buds هي مفهوم أكثر تطورًا وتطورًا مما رأيناه بالفعل مع سلسلة أساور Huawei TalkBand ، والتي تحتوي على "قلب" قابل للإزالة يمكن استخدامه كجهاز بلوتوث بدون استخدام اليدين.



حتى يومنا هذا ، شاركت العلامة التجارية بالفعل مقطعًا دعائيًا تؤكد فيه الوجود الرسمي لهذا المنتج. سيتم تقديم عرضه غدًا ، 2 ديسمبر ، الساعة 14:00 بتوقيت غرينتش.



الاسمبريد إلكترونيرسالة