JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

أهم 5 ميزات حديدة وصلت إلى واتساب في الأسبوع الماضي

 

أهم 5 ميزات حديدة وصلت إلى واتساب في الأسبوع الماضي
أهم 5 ميزات حديدة وصلت إلى واتساب في الأسبوع الماضي


يبدأ اليوم الأسبوع الأخير من العام ويستمر تحديث واتساب بسلسلة من الميزات الجديدة التي ستصل تدريجياً إلى جميع مستخدمي عميل المراسلة الفورية المملوك لشركة Meta.



وبالتالي ، حتى تكون على دراية بجميع الميزات الجديدة لتطبيق  واتساب ، أدناه ، سنقوم بتفصيل أهم 5  ميزات وصلت إلى تطبيق المراسلة خلال آخر 7 أيام.


قبل أن أبدأ بإخبارك بجميع أخبارواتساب الجديدة لهذا الأسبوع الماضي ، يجب أن تعلم أن بعضها متاح فقط ، في الوقت الحالي ، لمستخدمي WhatsApp Beta ، وبالتالي ، سيستغرق تضمينه في الإصدار الثابت من التطبيق بعض الوقت .


أهم التغييرات التي طرأت على واتساب هذا الأسبوع هي ما يلي:


1 - استعادة الرسائل المحذوفة عن طريق الخطأ :
بلا شك ، أبرز حداثة  واتساب في الأسبوع الماضي هو تضمين خيار يسمح لك باستعادة رسالة تم حذفها عن طريق الخطأ لفترة محدودة ، حيث يمكنك القيام بذلك فقط أثناء 5 ثوان بعد إزالته.


2 - إمكانية الإبلاغ عن تحديثات الحالة: 
من الآن فصاعدًا ، ضمن قسم الحالة ، ستظهر قائمة جديدة يمكنك من خلالها الإبلاغ عن أي تحديث للحالة يشتبه في انتهاكه لشروط خدمة  واتساب .


3 - رمز تحقق جديد مكون من 6 أرقام: 
في الأيام الأخيرة ، أدرج واتساب  في إصداره التجريبي خيارًا يتيح لك إنشاء رمز فريد مكون من 6 أرقام عند تسجيل الدخول على جهاز آخر باستخدام حساب واتساب الخاص بك ، والذي يتعين عليك إدخاله في  الجهاز الجديد حتى تتمكن من ربطه بحسابك.


4 - إنشاء قوائم مخصصة لتحديثات الحالة:
من التغييرات الأخرى التي يعمل عليها واتساب إمكانية إنشاء قوائم جهات اتصال لتحديثات الحالة الخاصة بك ، بحيث يمكنك اختيار من يمكنه رؤية حالة معينة ومن لا يمكنه ذلك.


5 - خيار خصوصية جديد: 
حتى الآن كان خيار "المشاركة فقط مع ..." متاحًا فقط لتحديثات الحالة ، ولكن في القريب العاجل ستتمكن أيضًا من اختياره في أقسام ومعلومات "آخر مرة وعلى  أونلاين ، و صورة الملف الشخصي" .


إذا كنت تريد أن تكون محدثًا دائمًا ولا تفوت الأخبار التي تأتي إلى  واتساب، فنحن نوصيك بالتسجيل في برنامج Beta الخاص به والحفاظ على التطبيق محدثًا دائمًا.


الاسمبريد إلكترونيرسالة