JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

كتالوج لبرامج الكمبيوتر الخاص بويندوز xp .. بعضها لن تجدها إلا في هذا الموقع

 

كتالوج لبرامج الكمبيوتر الخاص بويندوز xp .. بعضها لن تجدها إلا في هذا الموقع
كتالوج لبرامج الكمبيوتر الخاص بويندوز xp .. بعضها لن تجدها إلا في هذا الموقع



برامج الكمبيوترأول الأدوات التي يحتاجها المستخدم بعد شراء جهاز كمبيوتر وتثبيت نسخة ويندوز جديدة، لكن، بعد ظهور إصدارات جديدة من نظام ويندوز، بدءا من ويندوز 7 إلى أخر إصدار وهو ويندوز 11هذه الإصدارات تأتي ببرامج وتطبيقات إفتراضية تعفيك من تنزيل برامج من مصادر خارجية، ومع ذلك مازال ملايين المستخدمين حول العالم أوفياء لأنظمة التشغيل القديمة. منها ويندوز XP والذي لا زال يستخدمه العديد من المستخدمين لسبب أو لإخركأصحاب مقاهي الأنترنت والمؤسسات والشركات، وكذلك بعض المستخدمين الذي يملكون حواسيب قديمة و بموارد ضعيفة.


كما هناك مستخدمين يحنون للماضي وإستخدامات الكمبيوتر الكلاسكية من العودة لأنظمة التشغيل البسيطة وبرامج الكمبيوتر وإصداراتها القديمة، يمكنك العودة لإستخدام هذه البرامج عبر موقع يقدم لك مجموعة كبيرة من برامج التي تعمل على نظام ويندوز إكس بي، "كتالوج" هو إسم الموقع الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع.


ستجد برامج إصدارات قديمة ليس هذا فقط بل حتى برامج إندثرت نهائيا ولن تجدها إلا في موقع "كتالوج" مثل برنامج FlashFXP وهذا لن يتذكره إلا قدماء مستخدمي الكمبيوتر والأنترنت، كما يضم برامج كمبيوتر بجميع التصنيفات بدون إستثناء، "كتالوج" مقسم لقسمين تطبيقات إصدارات قديمة، وأخرى لن تجدها في هذا الموقع فقط.


ولتحميل أي برنامج من موقع "كتالوج"، تفضل بالدخول من هذا الرابط، وكالعادة تجد مجموعة كبيرة من التطبيقات في الصفحة الرئيسية، إختر البرنامج المراد تحميله بالنقر عليه، ستنتقل لصفحة أخرى تجد وصف ومعلومات عن البرنامج، مع زر "تحميل" أنقر فوق هذا الأخير لتنتقل لصفحة أخرى أيضا تابع "تحميل" فقط تنتظر ثواني وسيتم التحميل.




ملاحظة - بعض الروابط لا تعمل، و بعضها الأخر تنزيل غير مباشر ستضطر إلى إدخال برد الإلكتروني حتى تستطيع تنزيل البرنامج.



رابط الموقع - allxpsoft


الاسمبريد إلكترونيرسالة