JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

إطلاق أداة جديدة من إنستغرام لاسترجاع حسابك المخترق أو المعطل

 

إطلاق أداة جديدة من إنستغرام لاسترجاع حسابك المخترق أو المعطل
إطلاق أداة جديدة من إنستغرام لاسترجاع حسابك المخترق أو المعطل


أصبحت اختراق حساب إنستغرام  أكثر شيوعًا ولم تعد الطرق الكلاسيكية لاستعادة حساب  إنستغرام المحذوف أو المخترق أو المحظور كافية. ليس لأنهم لا يعملون كيف، ولكن بسبب الإحباط والتوتر ، يمكن أن يكون الاتصال بـ  إنستغرام  وشرح مشكلتك حتى يتمكنوا من مساعدتك في إصلاحها. لحسن الحظ ، ابتكرت الشبكة الاجتماعية نفسها حلاً جديدًا لاستعادة حساب إنستغرام الذي تم اختراقه بسهولة وسرعة أكبر.



بعد ذلك ، سنعلمك كيفية استخدام الأداة الجديدة التي أطلقها إنستغرام لاستعادة حسابك المخترق أو المحظور ، بالإضافة إلى كل ما تحتاج إلى معرفته لحل الاختراق في أقرب وقت ممكن. 


جعل Instagram عنوان الويب الجديد instagram.com/hacked متاحًا لجميع المستخدمين للإبلاغ ومحاولة حل مشكلات الوصول إلى الحساب ، سواء كان اختراقًا أو نسيت كلمة مرور تسجيل الدخول الخاصة بك. لاستخدام هذه الأداة الجديدة ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:


- انتقل إلى instagram.com/hacked. يمكنك القيام بذلك من هاتفك المحمول أو الكمبيوتر الشخصي.
- سيتم نقلك إلى صفحة تعليمات  إنستغرام حيث سيتم سؤالك عما إذا كانت المشكلة عبارة عن حساب مخترق أو كلمة مرور منسية أو تصيد احتيالي أو طريقة مصادقة ثنائية مفقودة أو حساب معطل.
- اختر الخيار الذي يتوافق مع  مشكلتك وانقر فوق التالي.
- بعد ذلك ، ما عليك سوى اتباع كل التعليمات التي ستشيرها الأداة إليك حرفياً.




أثناء هذه العملية ، قد يسألك إنستغرام عما إذا كان بإمكانه أن يطلب من أصدقائك التحقق من هويتك لاستعادة حسابك. عندما يحين ذلك الوقت ، كل ما عليك فعله هو إدخال آخر كلمة مرور تتذكرها واختيار صديقين للتحقق من هويتك. سيكون لديهم 48 ساعة للقيام بذلك ، ولكن كلما قاموا بذلك بشكل أسرع ، زادت سرعة استعادة حسابك ، لذا حاول إخبارهم مسبقًا.






الاسمبريد إلكترونيرسالة