JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

واتساب يتيح أيضا الرسائل النصية التي تختفي بعد قراءتها

 

واتساب يتيح أيضا الرسائل النصية التي تختفي بعد قراءتها
واتساب يتيح أيضا الرسائل النصية التي تختفي بعد قراءتها


وصلت الرسائل التي تدمر ذاتيًا في واتساب إلى التطبيق لتوفر للمستخدمين طريقة جديدة للحفاظ على خصوصية محادثاتهم ، ومنع قراءة محتواها من قبل أطراف ثالثة. ومع ذلك ، هناك من يسعون إلى مزيد من الخصوصية. تدرك الشركة هذا ، ولهذا السبب تخطط لإطلاق وظيفة جديدة لتحسين هذا الجانب من التطبيق.



تم اكتشاف ذلك على بوابة WABetaInfo ، حيث يبلغون عن وصول إصدار جديد من WhatsApp Beta لنظام الأندرويد  ، والذي يتضمن خيار إرسال الرسائل التي تختفي بعد قراءتها مرة واحدة.


لبعض الوقت الآن ، أعطى واتساب للمستخدمين خيار مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو التي لا يمكن فتحها إلا مرة واحدة ، والتي يتم إزالتها تلقائيًا من المحادثة بعد عرضها من قبل الشخص الذي يتلقى الرسالة.


لذلك ، من المنطقي أن تخطط الشركة لتوسيع هذا الخيار ، بحيث تفكر أيضًا في الرسائل النصية.


وبالتالي ، فإننا نعلم أنه في التحديث المستقبلي للتطبيق ، سيسمح واتساب بإرسال الرسائل "التيتدمر تلقائيا بعد قراءتها. كما يمكن رؤيته في لقطة الشاشة المشتركة ، سيتعين على مستلم الرسالة النقر عليها ليتمكن من قراءتها ، وبمجرد قراءتها ، لن تكون متاحة في المحادثة.




عند إرسال رسالة نصية ، سيكون هناك رمز قفل جديد فوق الزر "إرسال" ، يمثل إرسال رسالة عرض واحدة.


في الوقت الحالي ، الوظيفة في مرحلة التطوير وغير متاحة لمستخدمي التطبيق. يُنصح بتنزيل أحدث إصدار من واتساب حتى لا يفوتك أي من التغييرات التي تطرأ على التطبيق.




الاسمبريد إلكترونيرسالة