JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

حل جميع مشاكل برنامج محول الصيغ Format Factory للكمبيوتر

 

format factory,شرح برنامج format factory,برنامج,format factory تحميل برنامج,برنامج تحويل الصيغ,برنامج تحويل الصيغ الى mp3,محول الصيغ,برنامج محول الصيغ,تحميل برنامج تحويل الصيغ format factory كامل للكمبيوتر,تنزيل format factory للكمبيوتر,تحويل الصيغ,تحميل format factory للكمبيوتر 64 bit,تحميل format factory للكمبيوتر 32 bit,تحميل برنامج فورمات فاكتوري,تحميل برنامج تحويل الصيغ format factory,برنامج format factory للكمبيوتر, اصلاح مشاكل فورمات فاكتوري،كيفية استخدام برنامج format factory
حل جميع مشاكل برنامج محول الصيغ Format Factory للكمبيوتر


عن تجربة شخصية عانيت من مشاكل هذا البرنامج (format factory)، وخصوصا فشل عملية التحويل من وإلى أي صيغة، بالإضافة إلى مشاكل أخرى مثل فشل التثبيت وفشل فتح البرنامج في حال نجح تثبيته، وأيضا عدم التعرف على بعض ملفات الصوت و الفيديو مع أن البرنامج يدعمها بالفعل.


برنامج Format Factory

برنامج فورمات فاكتوري، Format Factory ترجمته (مصنع الصيغ) هو محول إمتدادات ملفات الوسائط المتعددة إلي إمتدادات أخري تتناسب مع جهازك الكمبيوتر أو الموبايل وتتشكل الهذة الملفات في أشكال عديدة من بينهما ملفات الموسيقي والفيديو والصور وأيضآ ملفات الدي في دي  (DVD ) والميموري أو الفلاشة لأنه يحتوي علي الكثير من الصيغ المختلفة أو الامتدادات العديدة التي تساعدك في عمل الملف المراد تحويله علي جهازك الكمبيوتر أو الموبايل, تحميل فورمات فاكتوري لتحويل صيغ الملفات أو امتداد الملف 2023 الجديد تم تطويرة وبرمجته من قبل شركة فري تايم ( Time Free ) العالمية والشهيرة وتم إطلاقة وعمل التطبيق في السوق العالمي والمحلي عام 2008م باصدار جديد وحديث 2023 وهذا الإصدار قد حاز علي إعجاب الكثير من المستخدمين في العالم ومصنع تحويل صيغة الملف إلي ملف أخر يعمل بنظام تشغيل واحد وثابت وهو مايكروسوفت ويندوز ويتميز بتوفير الدعم المستمر لجميع المستخدمين وبتوفير معظم لغات العالم بإجمالي عدد اللغات المتوافرة أكثر من 65 لغة مختلفة مثل العربية, والانجليزية, والايطالية وغيرها. 



حل مشكلة فشل تثبيت برنامج Format Factory 

1 - إزالة إصدار قديم وتثبيت الحديث 

بكل بساطة، لو تملك إصدار قديم قم بحذفه وتثبيت أحدث نسخة، وإحرص على تنزيل البرنامج من موقعه الرسمي، فهو أكثر موثوقية. 


2 - جرب نسخة قديمة

يمكن يكون حل غريب هو حذف نسخة حديثة، طبعا، في حال لم تعمل، والبحث عن إصدار قديم، واحتمالية نجح عمل النسخة الأقدم كبيرة جدا.


3 - وضع أيقونة البرنامج على سطح الكتب 

الحل الثالث، بعد النقر على رابط تحميل البرنامج قم بتحديد سطح مكتب الكمبيوتر الخاص بك، ليكون مكان حفظ للبرنامج، هذا في حال كنت تستخدم إحدى برامج التحميل منها يمكن اختيار مكان الحفظ.



أما في حال تم تنزيل البرنامج بواسطة أداة تصفح الإفتراضي، بعد الإنتهاء من التنزيل فقط قم بسحب وإفلات الملف على سطح المكتب.


4 - التثبيت بصلاحية الأدمن "Run As Adminstrator" 

بعد تنزيل البرنامج قم بتثبيته بصلاحية الأدمن، إضغط بزر الفأرة الأيمن ثم إختر التثبيت كمسؤول"Run As Adminstrator"، ثم تابع خطوات التنصيب عادي.


5 - تحويل أيقونة ملف التنصيب للبرنامج

هذه طريقة مميزة وستحل المشكلة بلا شك، وهي تحويل صيغة ملف التنصيب أو كما يحب تسميته البعض بالملف التنفيذي، تحويل إمتداد "exe" إلى إمتداد "msi"، في البداية تأكد بأن صيغة البرنامج هي بالفعل"exe"، بالنقر فوق ايقونة التنصيب وأختر "Propertes".




لعمل ذلك، قم بتحميل هذا البرنامج exe to msi converter، من موقعه الرسمي وهو مجاني وسهل الأستخدام يقوم بتحويل ملف تنفذي للبرامج بصيغة exe إلى msi.

كل ما عليك فعله، قم بتثبيت البرنامج بعد تحميله بالخطوات العادية كأي برنامج أخر، ثم أختر أيقونة البرنامج التنفيذية من جهازك كما هو موضح في الصورة أسفله


بعد ذلك، تابع الضغط على "Build MSI" وتنتظر حتى تنتهي عملية تحويل الملف إلى أمتداد "msi"



6 - التعديل على ملف "exe" 

طريقة أخرى لحل مشكلة فشل تثبيت فورمات فاكتوري على الكمبيوتر، وهي تعديل على الملف التنفيذي (أيقونة تثبيت البرنامج)، من خلال هذه الخطوات، أنقر بزر فوق ملف التثبيت واختر "Propertes" 




في النافذة التي ستظهر، توجه إلى تبويب "Cmpatibility" قم بتأشير على الخيارات المشار إليها في الصورة أسفله بوضع علامات صح



ثم إضغط "Apply" و Ok 


 

حل مشكلة فشل أثناء التحويل


1 - تغيير إسم الملف 

قبل بدء في أختيار ملف الفيديو أو الصوت المراد تحويله قم أولا بتغيير أسمه ومن الأفضل أن يكون بالإنجليزية، وفي حال لم تنجح غير أسم الملف، لكن، هذه المرة إلى أرقام.


2 - أخذ "Cut" من الملف وضعه على سطح الكتب

هي طريقة شبيهة بأخذ نسخة من ملف، لكن، بدل "Copy" أنقر بزر الفأرة الأيمن واختر "Cut" ثم قم بتغيير إسم الملف أو نقله إلى مكان أخر، مثلا لوكان الملف في مجلد بعد عمل "Cut" أنقله لسطح المكتب



كانت هذه مجموعة من الحلول لمشكلة برنامج Format Factory.


إنتهى الشرح بالتوفيق


الاسمبريد إلكترونيرسالة