JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تسريبات تستعرض بعض تفاصيل هواتف P60 وMate 60 القادمة من هواوي

 

P60 وMate 60،P60 ،مات،هواتف هواوي
تسريبات تستعرض بعض تفاصيل هواتف P60 وMate 60 القادمة من هواوي


إستعرضت أحدث التسريبات بعض التفاصيل حول مواصفات هواتف هواوي القادمة من سلسلة Huawei P60 وأيضاً Mate 60.


قدمت شركة هواوي سلسلة هواتف Mate 50 للأسواق منذ بضعة أشهر، ومن المتوقع أن تطلق العملاق الصيني الإصدارات القادمة خلال شهر سبتمبر من عام 2023 المقبل.


ولقد إستهدفت أحدث التسريبات الكشف عن بعض تفاصيل Mate 60، حيث تقدم هواوي هذه الإصدارات بمعالج كوالكوم الذي يدعم الإتصال بشبكات 4G فقط.


من جانب أخر أوضحت التسريبات التي جاءت من @RODENT950 أن هواوي تدعم سلسلة Huawei P60 وأيضاً سلسلة Mate 60 برقاقات كوالكوم.



كما تشير التسريبات إلى أن سلسلة P60 تأتي برقاقة معالج Snapdragon 8+ Gen 1 4G، على أن تبدأ هواوي الإنتاج الضخم لهذه الإصدارات قريباً.


أيضاً أوضح مصدر التسريبات أن سلسلة Mate 60 تضم رقاقة بنموذج رقم SM8525 والتي تدعم أيضاً الإتصال بشبكات 4G فقط، وهو معالج Snapdragon 8 Gen 2.


ولقد قدم تقرير نشر مؤخراً بعض التفاصيل حول مواصفات Huawei P60، حيث تقدم هواوي هذه الإصدارات بعدسات متغيرة التي قدمت للمرة الأولى في سلسلة Mate 50.


كما تشير التسريبات إلى أن هواوي تدعم سلسلة P60 بترقية في كاميرة telephoto التي تنطلق بدقة 64 ميجا بيكسل.


أيضاً تتميز هذه الإصدارات بكاميرة أمامية مزدوجة في ثقب الشاشة، بينما تأتي وحدة الكاميرة الخلفية في اثنان من الحلقات على أن تضم الحلقة اثنان من المستشعرات الكبيرة، بينما تضم الحلقة الثانية مستشعر أخر مع فلاش LED.


يذكر أن سلسلة P60 تأتي بإصدارات أكثر عند الإعلان الرسمي، إلا أن شركة هواوي لم تقدم تفاصيل دقيقة حول الإصدارات القادمة حتى الآن.



الاسمبريد إلكترونيرسالة